شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
14092018

إن اخفاء النمش والبقع الداكنة بالوجه يتطلب معرفة باختيار الوان المكياج المناسبة. من كريم الاساس الى المصحح والبلاشر. اليك أفضل النصائح والطرق.

تجنبي لون كريم الأساس الخاطىء

إن كان النمش يغطي كامل وجهك، عليك اختيار لون اساس يقع ما بين تدرجات لون نمشك. إن اخترت لونا خفيفا جدا (فلنقل أنه مناسب مع خط الفك)، فيمكن لذلك أن يحول لون النمش الى رمادي باهت. وإن كان النمش مركزا أكثر في الخدين، فمن الافضل استخدام لونين مختلفين من الاساس، واحد للنمش وآخر للمنطقة الخالية منه. لذلك اختاري اساس بلون شفاف والا فسيختلف لون وجهك عن لون صدرك.


استخدمي البرونزر

كقاعدة عامة إن استخدام البرونزر أو البلاش على بشرة مليئة بالنمش سوف يجعلها تبدو أجمل لان ذلك سيفصلها عن النمش. ننصح باستخدام البرونزر المتوسط اللون ودمجه مع النمش. أما إن كنت تبرغبين باظهار خديك وتسليط الضوء عليهما، يمكنك استخدام البلاش الزهري الفاتح.


ركزي على لون أحمر الشفاه

يعتبر أحمر الشفاه أجمل شيء في الماكياج، ولكن إن كان لديك نمش حول شفتيك أو فمك، ننصحك بتغطيتها بالكونسيلر أولا ومن نفس اللون ومن بعدها تضعين الاحمر. وإن كانت كثيرة جدا يمكنك استخدام الكونسيلر الخوخي من اجل اخفائها بالكامل.



استخدام اللون الخاطئ لاخفاء البثور

بالطبع إن الاساس الشفاف لن يستطيع اخفاء البثور بالكامل. لذلك يجب وضع الكونسيلر الاصفر لتغطية أي احمرار وذلك بعد وضع كريم الاساس لكي لا يقوم بازالته. ويمكنك ايضا استخدام البرايمر الملون والمصحح، وكل ذلك بالفرشاة لتغطية كل المناطق.



تخفيف النمش بكريم الأساس
على الرغم من أن النمش يجمل البشرة بطريقة ما، ولكن في بعض الاحيان يبدو بغيظا في الوجه. وننصحك عندما ترغبين باخفائه، أن لا تتوجهي فورا الى كريم الاساس والكونسيلر ولكن ركزي أكثر على الالوان وليس على الكثافة. ما يعني أنه عليك ايجاد اساس شفاف يتمتع بدرجات خفيفة من اللون الزهري أو الخوخي، مما سيموه وجود النمش. وفي النهاية لا تنسي وضع البودرة المثبتة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى