منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

فوائد فيتامين E الجماليه المذهلة لشعرك

شاطر

13092018
فوائد فيتامين E الجماليه المذهلة لشعرك


فيتامين E غني بالدهون المضادة للأكسدة التي يمكنها تجديد صحتك و كذلك الجمال وهو يشمل مجموعة من ثمانية المركبات التي تشمل كلا من التوكوفيرول وتوكوتريينولس.

و هي تعمل بمثابة تقوية المناعة و يعزز الدورة الدموية و ينظم السكر في الدم و يحمي من العديد من الأمراض ، و يمكنك بسهولة شراء كبسولات زيت أو فيتامين E لاستخدامها في العلاجات التجميلية التي تمنحك النتيجة المرجوة.


يحفز نمو الشعر
فيتامين E له خصائص مضادة للأكسدة التي تساعد على إصلاح تلف بصيلات الشعر ومنع تآكل الأنسجة، وهذا بدوره يشجع نمو الشعر الصحي و جعله أكثر صحة وألمع و حتى يمنع الشيب المبكر.

اخلطي محتويات كبسولات 2 من الفيتامين E مع 2 ملعقة طعام من زيت الزيتون الدافئ أو زيت جوز الهند و تدليك الخليط على فروة الرأس باستخدام أطراف أصابعك في حركات دائرية خفيفة بدون قوة و يترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الشعر بالماء و الشامبو الخاص بك و تكرر من 2 أو 3 مرات في الأسبوع.

علاج تقصف نهايات الشعر
إذا كان شعرك يعاني من التقصف بسبب الاستخدام المفرط لصبغات الشعر و أدوات التمليس و الفرد الساخنة و منتجات الفرد القاسية التي تحتوي على مركبات كيميائية فان فيتامين E لديه الحل فانه يعمل بمثابة مكيف عميق و ممتاز ليمنحك شعر صحي لامع و يعمل على تغذيي شعرك وعلاج التقصف.

اخلطي كميات متساوية من زيت فيتامين E و زيت الزيتون و زيت جوز الهند و تطبيقه على الشعر و التركيز على الأطراف و يترك لبضع ساعات ثم يغسل بشامبو خفيف.
استخدمي هذا العلاج 3 مرات في الأسبوع حتى تلاحظي نتائج فعلية كما تتمنين .

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى