منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

استخدامات مذهلة لملح الليمون

شاطر

05082018
استخدامات مذهلة لملح الليمون



احضري ملح الليمون واذهبى إلى المطبخ وباقي أنحاء المنزل لتقومي معنا بحملة تنظيف شاملة، وتعيدي بريق بيتك وملابسك اللامع، فلملح الليمون إنجازات مذهلة في التنظيف أهمها:


التخلص من آثار غليان الماء:

يمكنك التخلص من آثار غليان الماء في غلاية الشاي عن طريق إضافة معلقة من ملح الليمون، ووضعها على النار حتى تغلي ثم قومي بفرك الإناء حتى تزول ترسبات الغلي.


تنظيف البوتاجاز: لاستعادة بريق ولمعان عيون البوتاجاز الذهبية (الموقد)، عليكِ بخلع العيون وإضافتها إلى الماء المغلي المضاف له ملح الليمون وبعد فرك العيون ستستعيدين بريقها الذي تعودتي عليه.


التخلص من آثار حرق الطعام:

تستطيعين استخدام ملح الليمون في التخلص من آثار حرق الطعام بأواني الطبخ التي لا تستطيعين أن تتخلصي منها بسهولة، وذلك عن طريق إضافة عدة ملاعق إلى الإناء المراد تنظيفه وملأه بالماء البارد ووضعه على النار حتى يغلي، وبذلك ستجدي آثار الحرق قد اختفت.


تنظيف الغسالة والملابس:

إضافة بضع ملاعق من ملح الليمون إلى مسحوق غسيل الملابس في درج الغسالة الخاص بالمسحوق، يساعد على جعل الملابس البيضاء أكثر بياضًا.


تنظيف الأحواض المنزلية:

للحصول على حوض مطبخ جديد، يمكنك أن تضيفي ملح الليمون إلى الماء المغلي والقيام بفرك الحوض، وستجدين الحوض يلمع وسيكون ذلك بديلًا عن شرائك لحوض جديد.


التخلص من البقع المختلفة:

التخلص من البقع المتراكمة على رخام المطبخ أو أرضية المنزل سيصبح سهلًا مع استخدام ملح الليمون، فإضافة ملح الليمون إلى الماء وفرك السطح المراد تنظيفه سيقضي على البقعة بشكل نهائي.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى