شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
25072018



زيت خشب الصندل

وفقًا للعديد من الدراسات، فإن زيت خشب الصندل يساعد على حماية البشرة من الأثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية. كما يساعد كذلك على تجديد البشرة وإصلاح التلف، والوقاية من العدوى الفطرية والبكتيرية.





زيت المُر

يعرف المُر بخواصه المهدئة للبشرة، لذلك، يستخدم لعلاج تشققات الجلد. كما يتميز كذلك بخواص فعّالة مضادة للالتهابات، مما يساعد كذلك على مكافحة العدوى البكتيرية والفطرية على البشرة.
زيت المريمية

زيت المريمية معروف بقدراته الفعّالة لتقليل التهابات البشرة، تجديد خلاياها، وموازنة إنتاج الزيوت. كما يساعد كذلك على الاسترخاء، وينصح باستخدامه لتقليل ألام الطمث.





زيت اللافندر

يتميز اللافندر بقدرات فائقة لتقليل التهابات البشرة وحساسيتها. وقد استخدم كذلك لعلاج حروق الجلد، البثور، العدوى والجروح، كما يساعد كذلك على حماية البشرة من الجفاف.





زيت الورد

زيت الورد كثيرًا ما يستخدم لعلاج تكسر الكولاجين وتحفيز إنتاجه مرة أخرى للحفاظ على مرونة البشرة والوقاية من ظهور التجاعيد. كما يستخدم كذلك لإزالة أثارة الندبات، والتغلب على كافة مشكلات البشرة والوقاية من العدوى.





زيت البرغموت

زيت البرغموت واحد من أهم الزيوت العطرية التي تستخدم للعناية بالبشرة، كما أنه أحد المكونات الأساسية لتصنيع مختلف أنواع العطور. فضلًا عن ذلك، يتميز زيت البرغموت بخواص طبيعية مضادة للفيروسات، مما يساعد على الوقاية من العدوى وحماية البشرة. ويساعد أيضًا على التحكم في إفراز الزيوت الزائدة، ومكافحة البكتيريا المسببة لحب الشباب.

جميلتي … استخدمي هذه الزيوت التي قدمناها لكِ فإن مفعولها رائع في محاربة التجاعيد وتأخير ظهورها .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى