منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

ماسكات طبيعية لتفتيح بشرتك

شاطر

19072018
ماسكات طبيعية لتفتيح بشرتك

جمال البشرة من أهم الأشياء التى تشغل المرأة ودائما تبحث عن كل مايزيد بشرتها جمالا وحيوية , وخاصة تفتيح البشرة يؤرق الكثير منا ونبحث كثيرا على وصفات ونشترى العديد من الكريمات التى تضر البشرة أكثر من نفعها لاحتوائها على مواد كيماوية تدخل فى صنعها لذلك يجب عليكى أن تختارى كل ما هو طبيعى فالطبيعة هى سر جمالك وحيويتك لذلك اقدم لكى جميلتى مجموعة ماسكات طبيعية مفيدة لجمال بشرتك وحتى تظهرى دائما فى أحسن صورة ووجهك يشع حيوية ونضارة فائقة .



1- ماسك تفتيح البشرة يتكون من عصير طماطم + مقدار من دقيق الشوفان + مقدار لبن رايب ..اخلطيهم معا جيدا و ضعى الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة و اشطفى بالماء البارد هذا الماسك لتفتيح البشرة الحساسة .

2- تفتيح البشرة بماسك يتكون من ملعقة لبن بودرة + ملعقة عسل + عصير ليمون + 1/2 ملعقة زيت لوز
اخلطى المقادير جيدا معا و ضعى على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفى وجهك ماسك تفتيح البشرة ده ممتاز جدا لانه يعمل على تفتح البشرة و مرطب فى نفس الوقت لاحتوائه على زيت اللوز هذا الماسك مناسب لتفتيح البشرة السمراء و تفتيح البشرة الجافة.

3- قناع الخيار قناع البطاطس قناع الليمون لها دور فعال فى تفتيح البشرة سواء استخدمتها فى صورة شرائح او عصير مناسب لتفتيح البشرة الدهنية ,تفتيح البشرة الجافة, تفتيح البشرة الحساسة و جميع انواع البشرة.

4- ماسك لتفتيح البشرة زيت زيتون او زيت حوز هند + محتوى كبسولة فيتامين E يوميا .
مجموعة الماسكات السابقة تعمل على تفتيح البشرة الدهنية لتفتيح البشرة الجافة لتفتيح البشرة الحساسة لتفتيح جميع انواع البشرة تتميز بانها لا تحتاج الى مجهود كبير فى التحضير و من مكونات متاحة امامك و لها فاعلية كبيرة فى تفتيح البشرة بعيدا عن كريمات تفتيح البشرة و مضارها و اثارها الجانبية











ماسك زيت الورد لنضارة وتغذية البشرة

المقادير:
ملعقة كبيرة عسل
ملعقة صغيرة زيت ورد

الطريقة:

– اخلطي العسل وزيت الورد مع بعض وقلبيهم كويس، وبعد كده ادهنيهم على جسمك كله بعد الاستحمام بفرشاة الصبغة من أسفل لأعلى، وسيبيه لمدة نص ساعة، وبعد كده اشطفي جسمك.
– الماسك ده بيخلي البشرة نضرة وفاتحة وبيدي لمعة جميلة ومميزة للبشرة، وكمان بيخلي ريحتها حلوة.







ماسك الطماطم المضاد للأكسدة والتجاعيد

المقادير:
3 ملعقة كبيرة عصير برتقال
½ ثمرة طماطم مبشورة
ملعقة كبيرة عسل

الطريقة:
– اخلطي المقادير على بعضها وقلبيها كويس جدا، وحطيها في زجاجة برفان صغير، ورشي منها على وشك مرتين أو تلاتة في اليوم، واشطفيه بعدها بشوية، والماسك ده بيساعد جدا في تأخير ظهور التجاعيد وحماية البشرة والحفاظ على نضارتها.







ماسك طبيعي لتنظيف البشرة

المقادير:
بياض بيضة واحدة
عصير ليمونة واحدة
ملعقة ماء دافئ
الطريقة :
يمزج الخليط جيدا و يوضع على الوجه و الرقبة ثم يزال بعد 20 دقيقة بغسل الوجه و الرقبة بالماء الدافئ.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى