شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
03072018
تعاني الكثيرات من جفاف البشرة في الشتاء بل الأمر ممكن أن يصل إلى حد التشققات مما يسبب الآلام والمعاناة اليومية التي لا يمكن التغلب عليها بسهولة ، فإذا كنتي تشعرين ببشرة مشدودة أو ظهور القشور على بشرتك فبالتأكيد إن بشرتك تحتاج للترطيب والعناية حتى تستعيد نضارتها .
فإن جفاف البشرة يظهر على الوجه ، اليدين أو الجسم بصفة عامة ، لذلك نقدم لكِ اليوم أهم الطرق لحماية البشرة من الجفاف في فصل الشتاء والقضاء أيضاً على هذه المشكلة .



جفاف اليدين
يديكِ هي أكثر المناطق عرضة للجفاف لذلك احرصي دائماً على ترطيبها من خلال الكريم الخاص بكِ بصفة دورية وخذيه معكِ أينما كنتِ ، في الحمام ، غرفة النوم أيضاً في حقيبة اليد واستخدميه دائماً لعدة مرات في اليوم حتى تحمي بشرة يديكِ من الجفاف .





لوشن مرطب للجسم

اللوشن من المستحضرات الهامة جداً التي تمنح الجسم الرطوبة والنضارة التي يحتاجها ، لذلك احرصي على استخدامه يومياً أثناء الاستحمام وسوف تحصلي على بشرة ناعمة ورطبة دائماً .
أما بعد الاستحمام استخدمي اللوشن المخصص لهذا الغرض للحصول على النعومة الأكيدة ، أيضاً زيت الأطفال من المستحضرات الرائعة التي يمكنك استخدامها بعد الاستحمام لتحصلي على بشرة ناعمة مثل الأطفال .





تجنبي الحرارة العالية
لا تستخدمي المياه الساخنة بدرجة عالية عند غسيل يديكِ أو الإستحمام فإن حرارة المياه الساخنة تخلص البشرة من الزيوت الطبيعية وبالتالي تتعرض للجفاف .



حماية بشرة الوجه من الجفاف
اعملي على ترطيب بشرتكمرتين يومياً ، مع الحرص على استخدام كريم الحماية من الشمس حتى اذا كنتِ في فصل الشتاء ، وينصح كذلك باستبدال كريمات الأساس المعتادة بكريم BB الذي يضمن لكِ الحصول على الترطيب اللازم وحماية البشرة قبل وضع المكياج.

واغسلي وجهك مرة واحدة في اليوم وتجنبي استخدام الصابون فإنه يحتوي على مواد تؤثر على بشرتك وتؤدي إلى جفافها واستبدلي الصابون بغسول مرطب للحفاظ على تنعيم وترطيب بشرة وجهك خلال فصل الشتاء .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى