شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
03072018


أهمية العناية بالبشرة ليست مجهولة بالنسبة لنا. ومع ذلك،فإنه هو الرأي الذي يختلف من شخص لآخر فيما يتعلق أهمية العناية بالبشرة ليست مجهولة بالنسبة لنا. ومع ذلك،فإنه هو الرأي الذي يختلف من شخص لآخر فيما يتعلق أهمية العناية بالبشرة ليست مجهولة بالنسبة لنا. ومع ذلك، فإنه هو الرأي الذي يختلف من شخص لآخر فيما يتعلق

أهمية العناية بالبشرة ليست مجهولة بالنسبة لنا. ومع ذلك، فإنه هو الرأي الذي يختلف من شخص لآخر فيما يتعلق منهجه والتطبيق. رأي واحد هو عن حضور صالونات التجميل على أساس روتيني، في حين أن آخرين يرون تطبيق جها غسل أو كريم بين الحين والآخر هو الحل الأمثل، وأخيرا هناك الناس الذين يعتبرون أن الشخصية للعناية بالبشرة هو مرة واحدة في الشهر أو نشاط سنوي .

وسيكون من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن العناية بالبشرة التي لا معقدة ولا مكلفة للغاية النشاط. بدلا من ذلك، فإنه من الناحية الاقتصادية بشكل كبير ونشاط البسيطة التي تتطلب يوميا 10 إلى 15 دقيقة من وقتك في المتوسط. العناية بالبشرة الشخصية هو في الواقع ما يلي من خطوات معينة بطريقة روتينية لحضور لمتطلبات بشرتك.

قبل البدء في هذا الروتين، تحتاج إلى تحديد نوع بشرتك أي الزيتية، والجافة، والحساسة، والعادية، وغيرها، واختيار منتجات العناية بالبشرة وفقا لذلك. هنا هو روتين ما يجعله مثاليا لنوع الجلد المستخدم العادي.

الخطوة 1: التطهير؛

قبل كل شيء على الشخصية الروتينية للعناية بالبشرة هو التطهير السليم. التطهير ينطوي على ثلاثة عناصر التطهير أي وكلاء المياه والنفط والتبول (السطحي). النفط وترطيب وكلاء استخراج الأوساخ من على سطح الجلد ثم يشطف بالماء تشغيله. هناك العديد من المنظفات المتوفرة في السوق لتتناسب مع احتياجات ومتطلبات نوع بشرتك، ولكن بارد وبارد الوجه جل غسل سوف قيام بهذه المهمة تماما لجميع أنواع البشرة تقريبا. تطبيقه من السهل ليس فقط ولكن أيضا يجلب نتائج واعدة عند تطبيقها على أساس يومي.

الخطوة 2: تقشير

الخطوة الثانية من الشخصية الروتينية للعناية بالبشرة هو تقشير. تقشير هو عملية لإزالة الخلايا الميتة من الجلد وبالتالي تزويدها نظرة طبيعية والمظهر. هذا هو بسبب خلايا الجلد الميتة التي منتجات العناية بالبشرة لا تصل إلى خلايا الجلد صحي وبدلا تمتصه الخلايا الميتة، وبالتالي حرمان جلدك من نتائج مثمرة من منتجات العناية بالبشرة.

مطلوب تقشير 4-5 مرات أسبوعيا للبشرة الدهنية / العادي والجلد 1-2 مرات في الأسبوع للبشرة الجافة / الحساسة. بارد وبارد الوجه حزمة قناع أو فرك الوجه المشمش هي مناسبة تماما لتقشير من نوع بشرتك. حتى إذا تم استخدامه مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع، يمكن أن تحقق نتائج كبيرة.

الخطوة 3: الكريمات أهمية العناية بالبشرة ليست مجهولة بالنسبة لنا. ومع ذلك،

وآخر شيء مطلوب لأغراض شخصية الروتينية للعناية بالبشرة هو يوم وكريم الليل. هذه الكريمات هي في غاية الأهمية لتوفير التغذية المطلوبة والدعم لبشرتك وتساعد أيضا على حماية الجلد من مشاكل الجلد المختلفة وآثارها. A كريم النهار مثالية ليتم تطبيقها في وقت الصباح قبل أن يغادر ينبغي تطبيق منزلك والجلد الليلة قبل مستلقيا على السرير. بارد وبارد التجديد يوم كريم وكريم ليلي مجدد واحدة من أفضل الخيارات للمستخدم للعناية بالبشرة. وتتكون هذه الكريمات من صيغة أصيلة للغاية والتي خضعت للاختبار يمكن أن تحمي وتغذي بشرتك بطريقة فعالة وصحية. سوف نقدر لكم حقا النتائج في غضون بضعة أسابيع.
أهمية العناية بالبشرة ليست مجهولة بالنسبة لنا. ومع ذلك،
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تعاني من أي أمراض الجلد ذات الصلة ثم تأخذ المشورة من طبيب الأمراض الجلدية أولا قبل تطبيق أي من المنتجات للعناية بالبشرة
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى