منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

دللي قدميك و تخلصى من الإجهاد

شاطر

03072018
دللي قدميك و تخلصى من الإجهاد


العناية بالقدم هو جزء غالباً ما تهمله أكثر النساء حيث تقوم أغلب النساء بزيارة صالون التجميل لعمل الباديكير مرة واحدة كل شهرين أو أكثر. ولكن ايتها العزيزات دعونا لا ننسى أن الأقدام القذرة والأظافر غير المشذبة تعتبر علامة على سوء النظافة الشخصية! وبصراحة، أنت لست بحاجة الى الذهاب الى الصالون كل أسبوع لتثبتي العكس، فاليوم أصبح بإمكانك العناية بأقدامك في منزلك بنفس الأدوات.

انقعي قدميك مرة واحدة على الأقل (أو مرتين إذا أمكن) في وعاء يحتوي على ماء ساخن (وليس حار جدا) بعد إضافة بعض أملاح الاستحمام إليه. الماء الساخن والأملاح سوف يلين كعب القدم وهو وسيلة رائعة أيضا للاسترخاء. الأملاح المعطرة هي الأفضل.

استخدمي غسولا مقشرا للجلد. يميل الجلد الميت إلى التراكم على الأقدام وكلما زاد كلما أصبح شكل القدم قبيحا وقذراً. لذلك تأكدي من فرك قدميك بغسول مقشر كل ثلاثة أيام اثناء الاستحمام.

تخلصي من رائحة القدمين، استخدمي مسحوقا مضادا للفطريات أو رذاذ منعشا للاقدام للقضاء على الرائحة الكريهة. بدلي أحذيتك قدر الإمكان للسماح لها بالتهوية.

دلكي قدميك في عطلة نهاية الأسبوع. لا تقولي بأنك لا تملكين الوقت، أثناء متابعة التلفاز، قومي بأخذ القليل من الكريم المرطب ودلكي قدميك قدر الامكان مع الضغط بلطف على باطن القدم.

كل ليلة، قبل الذهاب الى النوم، جربي فرك قدميك بالفازلين وسوف تبقى قدميك ناعمة وسلسة.

عالجي مشاكل القدم بصبر وبالعلاج المناسب سواء كانت مسامير، ثآليل أو جلد خشن.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى