منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

العنايه بالاظافر وتقويتها واطالتها

شاطر

02072018
العنايه بالاظافر وتقويتها واطالتها


تكتفي فقط بالإهتمام ببشرة الوجه والجسم للحفاظ على إشراقة مظهرك وسحر إطلالتك، بل اعلمي أن العناية بالأظافر هي اللمسة النهائية لأناقة المرأة، إختاري لها الألوان الحيادية أو الصارخة بما يتناسب مع مزاجك..


ما أبهى طبقة ناعمة من طلاء الأظافر، عندما تكون أناملك بحاجة لإضافة لمساتٍ من الأناقة! ولا يمكن الإستغناء عن هذا المستحضر المميّز، في الصيف كما في الشتاء، ومهما اختلفت الموضة.

الألوان الجديدة:
من الضروري أن تمدّدي هذه الألوان اللافتة للنظر على الأظافر التي سبق لك تقليمها. ولكي تحافظي على ثباتها لوقت طويل، ننصحك بتمديد طبقة من الطلاء الشفاف مباشرةً بعد جفافها، وأعيدي الكرة خلال 3 أيام. وما إن تقشر، سارعي إلى إزالتها. وأريحي أظافرك يوماً واحداً على الأقل، قبل إعادة وضع الطلاء.

الألوان الفاتحة:
تشمل تدرّجات الأبيض، البيج ولون الكريم. إختاري الدرجة استناداً إلى لون بشرتك وما يناسبها. وتضيف هذه الألوان مزيداً من المدى إلى أظافرك. فإذا كنت تبحثين عن القليل من التألق، إختاري التركيبة اللامعة. أما إذا كنت تبحثين عن لمسة عصرية، فننصحك باختيار التركيبة الجافة.

الألوان العصرية والأنيقة:
يتناسب هذا الطلاء المتألق مع الأزياء المريحة أكثر من أزياء السهرة. أما الألوان الزاهية، كالفوشيا، الأصفر أو البرتقالي، فتناسب الأظافر القصيرة، فوق بشرة مسمرة بفضل أشعة شمس الصيف.
عندما يسبّب الطلاء حساسية الجلد:
يجب أن تتوخي الحذر عند انتقاء الطلاء، إذا سبق لجلدك أن التهب أو أظهر أي نوع من الحساسية على أحد أصنافه. لذلك:
إختاري التركيبة التي لا تسبّب الحساسية ولا تحتوي على مادة «الطولوئين» Toluène ولا على «حمض النمليك» Formaldéhyde. كما من المستحسن أن لا تحتوي على كريات «النيكل» Nickel أو الصباغ القوي. ويسبّب وجود هذه المواد في تركيبة طلاء الأظافر، إنتشار «الأكزما» Eczéma لدى بعض السيدات وانتقالها إلى الأطفال. والجدير بالذكر أن هذه المواد لم تعد تستعمل في بعض الماركات المعروفة، إنما لم يمنع استعمالها بشكلٍ كلي. ويجب قراءة التعليمات على غلاف الزجاجة، لأنها تشير أحياناً إلى ضرورة عدم احتكاك المستحضر بالبشرة.
إنتبهي إلى التركيبة: ولا تشتري الطلاء الذي يحتوي على مادة «الفرمول» Formol، «الطولوئين» Toluène أو «حمض النمليك» formaldehyde.
إختاري الأسماء المعروفة: ولا تستخفي بطلاء الأظافر فتسارعي إلى شراء الأصناف المنخفضة السعر، التي يكثر انتشارها في الأسواق، لأن طريقة تصنيعها تكون غير معروفة.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى