شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
10022011
بسم الله
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]موضة هذا العام تتمركز حول الاطلالة الجريئة بالالوان الداكنة. بالطبع سيكون هناك ألوان رائعة وحيوية أخرى لتعزيز هذه الاطلالة مثل ظلال البرقوق، والاحمر، والبني، والبنفسجي، ولكن الشكل العام سيكون مستوحى من التسعينات، وهذا يعني حواجب كثيفة هذا الموسم. تعالي لنتعرف أكثر على أهم خطوط الماكياج الأساسية لموسم الخريف والشتاء .

العيون



بالنسبة لماكياج العيون لا زالت الظلال المدخنة على الموضة هذا الموسم، وتضم خلطة الالوان الدخانية اللون الرمادي أو البني الرمادي بالاضافة الى الوردي مع لمسة من اللون الذهبي للمزيد من التآلق، يمكنك أيضا الاستعانة بقلم تحديد العيون بلون اسود أو اي لون داكن مع استعمال قلم تحديد بلون فاتح محايد على زاوية العين الداخلية لجذب الإضاءة.

الشفاه

اختار خبراء الموضة الارجواني بدرجاته ليلون شفاهك هذا الخريف. نصحك بتجربة الغلوس بلون البنفسجي إذا كنت ترغبين في ماكياج خفيف للنهار.



لا تنسي الشفاه الحمراء النارية


الشفاه الحمراء النارية اجتاحت عروض الازياء هذا الموسم. وهذا يعني بأنها ستبقى لتزين شفاه النساء فى خريف وشتاء 2011 . الون الاحمر لون الجاذبية والقوة والثقة بالنفس.

الحواجب الكثيفة من التسعينات:

الحواجب تعطي شكلا نهائيا وصريح للوجه. وهذا الموسم تعود الحواجب الكثيفة لتزين وجوه العارضات، للحصول على حواجب كثيفة يمكنك استعمال قلم تحديد الحواجب بالون البني.
أما بالنسبة لكريم الأساس، فإذا كنت لا تعرفين اللون المناسب لبشرتك فيمكنك اختيار كريم أساس بظلال الزهري التي تناسب عادة جميع الوان البشرة. ‏

منقول
مع التحيه
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

avatar
في 10.02.11 11:34فتاة الاحزان
تسلم ايديكى ياام يوسف
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى