منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

مؤسسة علي القاسم الدولية

شاطر

26052018
مؤسسة علي القاسم الدولية

مؤسسة علي القاسم الدولية 
مصدرٌ موثوق لتنمية المهارات القيادية والادارية والموارد البشرية
دورات تدريبيّة وورشات   عمل فعّالة وشاملة تساعد على سد الفجوة بين متطلبات سوق العمل وكفاءات   الموظفين وتركزعلى تحديد المشكلات وكيفية التغلب عليها وزيادة الفعاليّة   الشخصيّة والتنظيميّة باستخدام إستراتيجيات عمليّة وقابلة للتطبيق.


 تأسست   مؤسسة علي القاسم الدولية لتنمية المهارات القيادية والادارية والموارد   البشرية عام 2008 على يد خبير تنمية الموارد البشرية والمُدرب الدوليٌ  الدكتورعلي القاسم   لتقدم أساليب جديدة في التدريب تعتمد على علم النفس وطرق تعليم الكبار   وفهم المشاركين وبالأخص وعيهم وقيمهم وشخصيتهم وهويتهم القيادية ودوافعهم   العاطفية وتوظيفها لتصنع من الإنسان العادي نموذجاً متقدماً للإبداع   والإنتاج العلمي والفكري والمعرفي.  
تتمثل رسالة مؤسسة علي القاسم الدولية    في العمل على وضع أسس متينة ومدروسة لعمليات التدريب والتنمية   والتطويرلرفع كفاء المشاركين والبلوغ بهم إلى مستوى متقدم ونوعي وملموس في   إمكانياتهم العملية والمعرفية والشخصية باستخدام إستراتيجيات   وطرق و أدوات وآليات إبداعية فريدة وذات كفاءة عالية وحائزة على الجوائز   والتي تم تصميمها ليس فقط لإضافة المعرفة التجريبية والتطبيقية للمشارك،   ولكن أيضا لبناء وتعزيز التعلم في الوعي والذاكرة على المدى الطويل.
قامت مؤسسة علي القاسم الدولية بتقديم دورات تنمية المهارات القيادية والادارية  والموارد البشرية   ودورات أنماط ديسك ودورات الإتصال والتواصل الموجَّه ودورات التحفيز   والعديد من الدورات الاخرى لأكثر من 300  شركة ومؤسسة وأكثر من [/ 200,000  مشارك من 27 دولة والتي ساعدت الكثيرين منهم على إتباع الطرق الصحيحة لتنمية شخصياتهم وقدراتهم وتحسين أدائهم.
بإجماع الألآف من المشاركين يعتبر الدكتورعلي القاسم    أحد خبراء تنمية الموارد البشرية المتميّزين ومُدرب ومُتحدثٌ دوليٌ محترف   في القيادة والإدارة والتنمية الذاتية وهو المدرب الأردني الأول والوحيد   الحائز على شهادة مدرب معتمد لتقنيات الإتصال والتواصل الموجَّه المعتمدة   من قبل المعهد الأمريكي لعلم النفس في ادارة الأعمال.
يجيد الدكتورعلي القاسم اللغة العربية والإنجليزية والملايوية، وهو مُدرب مُعتمد من قبل وزارة الموارد البشرية - ماليزيا، ومُدرب مُعتمد من قبل انماط  ديسك وعضو   في إتحاد المُتحدثين العالميين، والجمعية الأمريكية للتدريب والتطوير   والجمعية الأمريكية لإدارة الموارد البشرية والجمعية الماليزية للمُتحدثين   المُحترفين.  
بعد حضور دورات   الدكتور على القاسم، سوف تشعرون بتغيير ملحوظ ولن تتعاملوا مع الآخرين بنفس   الطريقة السابقة، أو تحصلوا على نفس النتائج التقليدية المعتادة.
لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة  الموقع العربي

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى