شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
17052018
الشعر مع العيون
يُعتبر الشعر الأسود مع العيون الزرقاء أو العيون البنية، أو الشعر الأحمر مع العيون الخضراء، من الصفات النادرة التي تعطي الشخص المظهر الفريد من نوعه، ومن المشاهير الذين لديهم هذه الصفات، كورتني كوكس، وكاتي هولمز، وهيو جرانت.



الرموش الطويلة إنّ امتلاك الفتاة للرموش الطويلة، يساهم في إظهار العينين أكبر، فهي تُعّد من علامات الجمال التي توجد عند قليل من النساء.

التباعد بين الأسنان يُعتبر التباعد بين الأسنان من علامات الجمال، إلا أنّ معظم الناس قد لا يكونوا سعداء لامتلاكهم هذه الصفة، حيث يفضّلون امتلاك أسنان بيضاء مصفوفة دون فراغات، ومن أشهر الشخصيات التي تمتلك هذه الصفة، مادونا.

العيون اللوزية تٌعتبر العينين مفتاح الوجه، فهي أول شيء ينظر إليه الناس، حيث إنّ العيون اللوزية قد تبدو كبيرة، وتشبه حبة اللوز، وفي الوقت الحالي يمكن للنساء وضع المكياج للحصول على عينين كبيرتين.

معايير الجمال في بعض الدول بورما وتايلاند: يُعتبر العنق الطويل من علامات الجمال والأناقة الأنثوية لقبيلة كايان، حيث إنّ نساء كايان في الخامسة من العمر، تبدأ بلف رقابهنّ بحلقات من النحاس الثقيل، وفي كلّ عام تضاف المزيد من الحلقات، وذلك لجعل الرقبة أطول، وتعدّ الحلقات من الطقوس القديمة، ويمكن أن تزن 10 كيلوغرام.

الصين وتايلاند واليابان: تعدّ البشرة البيضاء في أجزاء مختلفة من آسيا من علامات الثراء والجاذبية، حيث تتجنّب النساء الشمس في اليابان، كما أنّ منتجات العناية بالبشرة مع وكلاء التبييض هي القاعدة في أماكن كثيرة، مثل الصين وتايلاند، وفي بعض الأحيان يكون من الصعب العثور على المنتجات دون خصائص التبييض.
موريتانيا: تشكّل زيادة الوزن وامتلاء الجسم من علامات الجمال، حيث كانت العائلات تغذّي الفتيات ب 16.000 سعرة حرارية في اليوم لمساعدتهنّ على الوصول للوزن المثاليّ.

مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى