منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

طرق سهله للتخلص من دهون الخصر

شاطر

15052018
طرق سهله للتخلص من دهون الخصر

 ابتعدي عن التوتّر العصبي لأنّه من أهمّ مسببات تراكم الدهون حول الخصر، وكذلك توقّفي عن الالتزام بنظام الحمية الغذائية، لأنّه يقلقك في كمية السعرات الحرارية، ويشكّل لك توتراً عصبياً. تناولي وجبة خفيفة وصغيرة كل ثلاث ساعات، فهذه الطريقة تحافظ على مستوى كل من الطاقة وضغط الدم في جسمك. ابتعدي عن تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات، بعد السادسة مساءً، كما يجب عليك تجنّب الأطعمة التي تحتوي على مستويات عالية من السكر؛ لأنّها تحفّز إفراز هرموني الأدرينالين والكورتيزون، في الدهم وهاذين الهرموني يعملان على توزان الجسم.
 اهتمّي بتناول البروتين، فهو مهمّ لتحفيز إنتاج الجلوكوز الفعّال في مقاومة الإنسولين، كما أنّه يتحكّم في عملية الهضم، وذلك من خلال تحكّمه في نسبة الأنسولين المفرزة من البنكرياس.
 احذري من تناول الأطعمة وأنتِ تشعرين بحالة من القلق والتوتر العصبي، فهذه الطريقة إحدى أسباب تراكم الدهون بكميات كبيرة حول الخصر.
 مارسي التمارين الرياضية بشكل يومي وبانتظام، واحرصي على المشي لمدة ستين دقيقة كل يوم. احرصي على تناول الخضروات والفواكه الطازجة، فهذه الأطعمة غنية بالألياف، والألياف من المواد الغذائية بطيئة الهضم، لذا فهي ستجعلك تشعرين بالشبع لأطول فترة ممكنة. اشربي حليباً خالياً من الدسم، ولكن باعتدال لمنع تكوّن الغازات.
 احرصي على شرب لترين من الماء كل يوم، فالماء يساهم في تنشيط التمثيل الغذائي، كما أنّه يأخر الشعور بالجوع. تناولي حفنة من المكسرات مثل اللوز أو السناك. تجّنبي شرب المياه الغازية، والعصائر الصناعية المحلا، فهذه المشروبات تحتوي على نسبة عالية من الفرتكوز،
 كما عليك تناول الطعام في جو هادئ، وتجنّب تناوله امام التلفاز أو أثناء استخدامك للحاسوب، حتى لا تتناولي كميات كبيرة من الطعام وأنتِ لا تدركين.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى