شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
13052018

وفقا لدراسة جديدة نظرت الى آراء الأباء والامهات الجدد حول طرق تربية الاطفال تبين بأن العديد من الاباء يعاقبون اطفالهم بمنعهم عن اللعب لفترة من الوقت.
هل تستعمل تقنية التوقف عن اللعب لفترة من الوقت لمعاقبة أطفالك؟ وفقا لبحث جديد حول عادات العقاب الشائعة عند العائلات البريطانية تبين بأن التوقف عن اللعب هو العقاب الاكثر شيوعا في البيوت البريطانية.
الدراسة التي قام بها موقع MyVoucherCodes، طلب من الاهل الاجابة عن طرق التربية المستخدمة في منازلهم واكثرها فعالية عندما يتعلق الامر بتعليم الاطفال القوانين.
فكانت اكثر الاجابات شيوعا، والتي حصلت على 2/3 (68 بالمائة)، ارسال الطفل الى مكان ما في البيت لقضاء وقت العقاب بدون لعب.
بينما قال 57 بالمائة منهم بأنهم بدأوا بتطبيق شكل العقاب هذا بعد رؤيتها على التلفاز وملاحظة انها هدئت بالفعل من غضب أو نوبة غضب الاطفال "معظم الوقت."
ومن الاساليب الاخرى الناجحة والشائعة التي استخدمها الاهل هو تحذير الطفل مرتان قبل ارساله الى نقطة العقاب. 52 بالمائة من الاباء وجدوا ذلك فعالا جدا.
وقال مارك بيرسون، رئيس موقع MyVoucherCodes، "البدء في تأسيس عائلة امر ممتع حقا، ولكن وضع التربية أحيانا اصعب من تنشئة الطفل. وقد يكون من الصعب العثور على تقنية تربية فعالة، ولكن يجب على كل أب وأم ان يبحثا عن التقنية التي يستجيب لها اطفالهم. احيانا مجرد الوقوف في منطقة العقاب كاف لتهذيب الطفل – لما لا تجربها."
معظم الاشخاص الذين وجدوا نقطة العقاب فعالة بدءوا بتطبيقها مع اطفالهم من سن 2 عام.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى