شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
12052018

حرارة ورطوبة الصيف قد تجعلان ماكياجك يسيل ويفسد مظهرك حتى لو كنت تتحركين في أماكن مكيفة، فقد تواجهين قليلا من الرطوبة إذا كنت تقضين اليوم بأكمله خارج البيت. ولتجنب هذه المشكلة إليك النصائح التالية التي تساعدك على عمل تعديلات في ماكياجك تجعله يقاوم الجو الحار.

1-إذا أردت لمسة برونزية تمنح وجهك إشراقة طبيعية لا تضعي البودرة البرونزية فوق المرطب لأنها ستصبح مثل العجين على وجهك بفعل الرطوبة والحرارة. ضعي جل تسمير على الجبهة والخدود والأنف ثم ضعي كريم الترطيب ووزعي جيدا، لتحصلي على إشراقة برونزية خفيفة.

2-احتفظي بكريمك المرطب وكريم الأساس خلال الصيف في الثلاجة حتى لا يفسدا وعندما تضعينهما على وجهك حرارة البشرة ستساعد على توزيعهما بسهولة، وفي الوقت نفسه ستبدو بشرتك مثالية بلوك طبيعي.

3-ضعي ظل جفون بلون أزرق أو أخضر أو موف على جفونك في الصباح، ولا تمزجي أكثر من لون حتى لا يختلطوا سويا وفي المساء يمكنك تحديد العين بقلم تحديد بدرجة أغمق من نفس اللون.

4-لنضارة طبيعية وخدود وردية استخدمي أحمر خدود كريميا فهو لا يسيل من الحر وفي نفس الوقت تبدو حمرة خدودك طبيعية جدا.

5-يمكنك أن تبدي وكأنك بدون ماكياج في نهار صيفي حار رغم أنك تضعين ماكياجا بسيطا. ضعي ظل جفون وأحمر خدود وأحمر شفاه بنفس اللون. اختاري اللون الوردي أو الخوخي لأنهما طبيعيان.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى