شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
11052018
يفوز بجائزة أفضل بوابة أخبار للعملات الافتراضية

حصلت المنصة المالية الرائدة عالميا ، التي تحتوي على قسم خاص بقطاع التشفير والعملات الافتراضية مع تحديث دائم لأسعارها، على جائزة أفضل موقع إخباري اقتصادي يتناول الأخبار الخاصة بالعملات الافتراضية من معرض عالم العملات الافتراضية المرموق.
ويأتي هذا التكريم في الوقت الذي تستمر فيه منصة في تقدمها كمصدر للأخبار والمعلومات في عالم العملات الافتراضية الذي ينمو بسرعة مذهلة،
ويقدم موقع ، الذي ينشر بأكثر من 30 لغة، مجموعة متكاملة من خدمات الخاصة بقطاع التشفير، تنبيهات بالأسعار في وقت حدوثها، أخبار متعلقة بهذا القطاع من مئات المصادر، بالإضافة إلى تحليلات مالية. وهو يضم بيانات لأكثر من 1700 عملة رقمية، وأكثر من 50 منصة تداول.

كما يتميز الموقع بواحدة من أكثر تقاويم عمليات طرح العملة ICO شمولا، ويقوم برصد أسعار العملات بشكل متطور، اعتمادا على أكثر البورصات شيوعا خلال أي 24 ساعة يطلبها المستخدم.
وقال مؤسسي معرض عالم العملات الافتراضية، داود كوسترا ولوكاسز باسزكيويتش، إنهم سعداء بتقديم جائزة أفضل موقع إخباري اقتصادي يتناول الأخبار الخاصة بالعملات الافتراضية لموقع

وقد أطلق موقع تطبيق للهواتف الذكية خاص بالعملات الافتراضية مناسب لنظامي اندرويد و"iOS"، ويسمح التطبيق للمستخدمين المهتمين بالعملات الرقميةبالبقاءعلى اطلاع دائم، في أي وقت وفي أي مكان، بالأسعار سريعة التقلب، ويحتوي التطبيق على مخططات وعروض الأسعار والمحافظ وأحدث الأخبار والتحليلات الرئيسية.

وقبل إطلاق هذا التطبيق الجديد، كان موقع قد قدم بالفعل تطبيق خاص بالأسواق المالية، ونجح في أن يصبح الأعلى تقييما على متجر جوجل لمدة ثلاث سنوات، وتم استخدامه من قبل أكثر من 5 ملايين متداول ومستثمر.

ومن جانبه، قال نائب رئيس العملات الافتراضية في الموقع، روي ميخائيلي، إن الحصول على جائزة أفضل بوابة أخبار للعملات الافتراضية سوف يزيد من إصرار فريق العمل على تزويد المستخدمين بمعلومات لا يمكن الاستغناء عنها، ولا نظير لها في قطاع التشفير.

هذا وقد عقد معرض عالم العملات الافتراضية 2018 في 22 مارس الماضي بمدينة برلين، وحضره أكثر من 1600 مندوب من 60 شركة ومؤسسة ، بما في ذلك كبار السماسرة في مجال العملات الرقمية، مقدمي خدمات الدفع، المتخصصين في التكنولوجيا الحيوية، القائمين على عملية التعدين، التجار، المشاركين في عمليات طرح العملة، مطوري تقنية البلوكتشين، رجال أعمال، وخبراء في الضرائب والتشريعات
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى