شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
21032018

تشكل العطور عالما خاصا و متميزا يزهو بالاف الانواع من العطور المختلفة و المتنوعة في اشكالها و الوانها و رواحها و مكوناتها و خلاصات استخراجها و الماركات الموقعة لها و غيرها الكتير من الاشياء التي تميز كل عطر عن حدة.



مما يجعل كل عطر يتميز بلمسات مميزة و مختلفة عن كل العطور الاخرى و بما اننا في فصل الشتاء اردنا ان نقدم لك سيدتي لمحة عن افضل العطور النسائية الشتوية لموسم فصل شتاء 2017 و نقدم لك باقة من اجود العطور الرائعة و الفواحة.



حيت ان هذه العطور تتلائم بشكل كبير مع فصل البرد و الشتاء و تمنحك رائحة دائة مستخلصة من انبع و ارق المكونات الطبيعية الرائعة التي اتت لنا بمجموعة هذه العطور المميزة التي يمكنك سيدتي اعتمادها بكل تقة لتمنحك لمسة من السحر و الجاذبية في اطلالتك .





افضل العطور المناسبة لفصل الشتاء


عطر FLOWER BOMB



اليك سيدتي واحدا من ارق و اجود العطور الفرنسية الرائعة ذات النفحات الورود و الاركيدي و الياسمين و و ورود الفريزيا حيت ياتي على شكل مزيج مختلط رائع سيسحر كل عاشقي روائح الازهار و الاذواق الراقية هذا العطر من توقيع دار فيكتور رولف تم اطلاقه في زجاجة شفافة تعكس اللون الزهري و الانتوي الذي يتميز به هذا العطر الرائع و هو يحمل الاسم و الدار الموقعة لهذا العطر .





افضل العطور المناسبة لفصل الشتاء
عطر DECADENCE



اليك سيدتي عطر شتوي رائع من توقيع مارك جاكوبس الذي قدم لنا هذا العطر الرائع ذو القاعدة العطرية المستخلصة من جدور السوسن و و الفل و الزعفران و الورد البلغاري و على راس قاعدة هذه المكونات تاتي رائحة خشب البردي حيت يميز هذا العطر بالرائحة الخشبية العطرية الدافئة و الفاخرة التي تظهر ايضا على القارورة العطرية التي اختار ها المصمم لهذا العطر و التي تزينت بسلستين ذهبية و سوداء غطاء ذهبي رائع .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى