شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
19032018

من ابرز المشكلات التي تعاني منها الامهات الجدد هي تنويم الطفل الرضيع وتقطع نومه مما يرهق الام بشكل كبير لتستطيع تنويم طفلها الرضيع واخد قسط من الراحة لها .
ومن امنيات كل ام تنويم طفلها بسهولة بدون اي صعوبة تسبب لها الاجهاد والتوتر ولتتمكني سيدتي من تونيم طفلك الرضيع اليك هذه الطرق الرائعة البسيطة التي ستفاجئك بنتائجها على تنويم طفلك بدون اي صعوبة.




من الاولى الاشياء التي يجب عليك سيدتي الانتباه اليها قبل الرغبة في تنويم طفلك هي التاكد من عدم احساسه بالجوع وارضاعه جيدا فذلك يحفز على نومه بشكل عميق و تجنب مشكلة تقطع نومه بين كل لحظة واخرى.




لا تنسي سيدتي عندما يأتي ميعاد نوم رضيعك تهدئة الانوار في الغرفة وان تقومي بمراعاة ذلك بشكل دائم حتى يرتبط النوم في ذهن الطفل بالأنوار الخافتة ويمكنك سيدتي ان تراعي فعل ذلك في اوقات ثابتة بشكل يومي لمساعدته على تنظيم وقت نومه.



بعد ذلك يمكنك سيدتي ان تحدتي طفلك بشكل هادىء وتبعديه عن اي ضوضاء في المنزل ويمكنك ايضا التربيت على ظهره لاسترخاء او تعويده على الاستما الى القران بصوت هادىء كلما اردت ان تساعديه على الخلود الى النوم.



ومن الاشياء الرائعة والمفيدة التي يجب عليك سيدتي تعويد طفلك الصغير عليها هي اخد حمام دافىء في وقت معين بشكل يومي فذلك بلا شك سيساعده كتيرا على الاسترخاء وهي واحد من اهم الحيل التي تاتي بنتائج فعالة على كل الاطفال وان سمحت ايضا له باللعب قليلا في الماء وبذل مجهود سيدفعه للنوم سريعا.



ومن اهم الطرق الذكية التي ستاسعدك لا محال في تويم طفلك هي المسح على رأسه بكل هدوء فهي واحدة من اهم الطرق الطبيعية التي يمكنك تعويد طفلك عليه لمساعدته على الاستسلام للنوم في كل مرة ترغبين فيها بذلك.



ومن الاشياء الرائعة التي يمكنك سيدتي تقديمها لطفلك لمساعدته على النوم هي ان تقومي بتحضير جلسة مساج لطفلك لمساعدته على الاسترخاء كما ان ذلك يقوم بتهدئته وتطمينه ويمكنك القيام باستعمال زيت الاطفال وتبدأي في تدليك جسم طفلك بكل لطف وحنان.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى