شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
18032018

اهم و ابرز المشاكل التي يشتكون منها ايضا و غالبا ما تزداد طبيعة جفاف هذه البشرة بسبب الاخطاء في التعامل مع البشرة و عدم الاهتمام الخاص الذي تستلزمه البشرة الجافة من ترطيب مكتف و تغدية متوازنة و شاملة وللحفاظ على صحة بشرتك من الجفاف و منحها الترطيب الكافي و اللازم اليك سيدتي اهم النصائح التي ستساعدك على ذلك و بعض الوصفات الطبيعية المرطبة لبشرتك


-قومي سيدتي بهرس حبة كبيرة من الافوكادو و مزجها مع 4 معالق من زيت الاركان التجميلي و ملعقتين من اعسل الطبيعي تم قومي بفرد الوصفة على كامل بشرة جسمك و تدليكه لمدة 15 دقيقة تم خدي حماما و اشفطي بشرتك جيدا من الوصفة.




-ان كنتي تعانين سيدتي من جفاف مناطق معينة في البشرة كالركبتين او الكوعين داومي على روتين ترطيبها كل ليلة بزيت الكوكو او الفازلين الذي يعد رائعا ايضا للترطيب الكعبين ايضا مع ارتداء الجوارب بعد ترطيبهما بطبقة مناسبة من الفازلين .




-من الاخطاء الفادحة التي ترتكبها العديد من السيدات في حق بشرة جسمهن هي الاستحمام بالماء الساخن مما يؤدي الى زيادة جفاف البشرة لذى احرصي سيدتي على تعديل درجة ما ء الاستحمام بدرجة فاترة لتكون مناسبة لبشرتك .




-قومي سيدتي باعتماد ماسك الموز الرائع للبشرة الجافة فقط قومي بهرس قطعتين من الموز اضيفي اليهما ملعقتين كبيرتين منزيت اللوز تم قويم بدهن بشرة جسمك بالكامل بهذا الماسك لمدة 15 الى 20 دقيقة تم اشفطي جيدا.


-احرصي سيدتي على ترطيب بشرتك كل ليلة بكريمات زيتية ذات مميزات و منافع للبشرة الجافة لتستفيد بشرتك من فوائد هذه الكريمات و تغدي بشرتك و تعوضها عن الزيت التي تفقدها البشرة .




-احرصي سيدتي على تدليك جسمك بكريمات مرطبة مناسبة لبشرتك لمساعدة بشرتك على استعادة رونقها الصحي و لا تنسي ايضا ترطيب كافة مناطقازالة شعر من الجسم فور الانتهاء من كل جمام.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى