شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
18032018

تعتبر حمالة الصدر من بين قطع الملابس الداخلية الاساسية لذى كل سيدة التي تكتمل بها اناقة و اريحية السيدة بعد ارتدائهامما يمنحها التقة اللازمة في اطلالتها لكن في العديد من الاوقات قد تقف السيدة في حيرة من امرها في الطريقة الصحيحة للحفاظ و لعناية بحمالة الصد و الطرق الصحيحة لارتدائها و الشروط التي يجب ان تتحلى بها حمالة الصدر المناسبة لذى شرائها و الطرق التي تساعد على الاحتفاظ بحمالة الصدر لمدة طويلة و غيرها الكتير من لامور التي لخصناها لك سيدتي في مجموعة من النصائح التالية التي ستجاوب على جل تساؤلاتك نحو حمالة الصدر.

-قومي سيدتي بشراء انواع مختلفة و متعددة في حمالات الصدر فلكل منها مميزاتها التي تتناسب مع مختلف اطلالتك سواء الرياضية او الكاجول او الخاصة باعتمادها مع فساتين السهرة و اليت يجب عليك ان تحرصي على عدم ظهورها تحت فستانك.


-من الطرق الصحيحة للعناية بحمالة الصدر في طريقة غسلها هي اعتماد الطريقة اليدوية التقليدية لذى غسل حمالات الصدر للحفاظ اكتر على جودتها و مرونتها بدل الاتجاه لاعتماد الات التصبين التي تؤدي غالبا مع تكرار غسيلها الى انتهائها بالتلف .



-ان كنتي سيدتي على عجلة من امرك و رغبة باعتماد الة الغسيل لغسل حمالات الصدر قومي بتحديد الالة على اخف الدرجات و احفظيها في مشبك خاص بالغسيل لحفظها عن بقية الغسيل و اعتمدي الماء البارد بدل الماء الساخن الذي يؤدي الى تمدد القماش و تضرره.



-احرصي سيدتي على اقتناء حمالة الصدر بالمقاس المناسب لك وليس الاصغر الذي يفرط في الشد و بالتالي يؤدي الى اصابتك بالتعرجات و تكدسات على الظهر و الاكتاف و احرصي ايضا على اعتماد النوعية الجيدة في القماش و الماركة الجيدة


-احرصي سيدتي اتناء قيامك بغسل قطعة حمالة الصدر باعتماد مستحضر غسيل بتركيبة ناعمة تحافظ على التوب و الجودة التي تتميز بها حمالات الصدر و اعتمدي المستحضرات الخاصة بانواع الاقمشة الحساسة.

-احرصي سيدتي على محاولة ارجاع حمالة الصدر الى الحالة الاصلية لها لتجف عليه و محاولة بسطها بدل ابقائها لتتاخد الشكل الذي غسلت به الذي يؤدي الى اعوجاجها و فقدان مرونتها بعد ان تجف.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى