شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
17032018
[size=5][/size]




إدارة الفواتير أسهل مع فاتورة

أعلنت شركة مكتب  MaktAppللحلول التقنية إطلاق تطبيق فاتورة وهو تطبيق لإدارة الفواتير مُوجَّه لأصحاب الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم. هنا أربع أسباب تدعو أصحاب الشركات لتفضيل فاتورة في إدارة فواتيرهم واستلام أموالهم.



 
يساعد تطبيق   فاتورة أصحاب الشركات والأعمال الناشئة على توفير الوقت وزيادة إنتاجية   الشركة، وقد أفاد مستخدمو فاتورة بأنهم أصبحوا يحصلون على أموالهم بشكل   أسرع بعد استخدام التطبيق. كما   أن تطبيق فاتورة يتوافق مع جميع الأنظمة المحاسبية ويمكن لأصحاب الشركات   دمجه مع أنظمة المحاسبة المتوفرة لديهم دون تكبد عناء تنصيب بوابات الدفع. يضمن التطبيق سرية معلومات العملاء والمعاملات المالية للشركة.
يوفر تطبيق فاتورة العديد من طرق الدفع كالإيداع البنكي والبطاقات الائتمانية الدفع عبر بايبال، كما يمكن استلام الأموال نقداً. يدعم تطبيق فاتورة جميع البنوك المحلية في عملية الدفع، كما يدعم التطبيق اللغتين العربية والإنجليزية مع واجهة مستخدم بسيطة وسهلة.
دقيقة واحدة   وخطوات بسيطة تُمكن أصحاب الأعمال التجارية من إنشاء وإرسال ومتابعة   الفواتير مع توفر التطبيق على كل من الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.
يتوفر تطبيق فاتورة مجاناً من شركة مكتب MaktApp وهي شركة تكنولوجيا قطرية تقدم الحلول السحابية لأصحاب الشركات والأعمال الناشئة. أنشئت شركة مكتب MaktApp قبل سنتين من قبل مجموعة من الخبراء في مجال التكنولوجيا والأعمال التجارية. تقدم الشركة خدمات متعددة في المجال التقني ولديها أكثر 5 منتجات رئيسية وأكثر من 1000 عميل في الشرق الأوسط من بينهم العديد من المؤسسات المرموقة، كما فازت الشركة بجائزة أفضل شركة تقنية في قطر عام 2017 خلال معرض QITCOM.
الموقع الرسمي لتطبيق فاتورة (Fatora.io).
تواصل معنا إن كنت ترغب في معرفة المزيد عن فاتورة (info@maktApp.com).
 -
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى