شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
17032018
من الضروري الحفاظ على جمال الوجه و امتلاؤه لا عن بدانة وإنّما عن صحة ورونق، فمعظم النساء يفضلن الطرق الطبيعية للحصول على هذا الجمال والوجه هو الأكثر جاذبية في جسم المرأة، وكل امرأة ترغب في الحصول على وجه جميل مشرق وصحية، في هذا الموضوع الكثير من النصائح حول كيفية الحصول على الخدود مليئة بطريقة طبيعية.

عند استيقاظك صباحاًأضيفي جزءاً لروتين اليومي بغسل وجهك بمزيج من الزبدة مع قليل من السكر، وهذا يجعل بشرة الوجه طرية ومنتعشة.

اللحصول على خدود ممتلئة اهرسي تفاحة وضعيها على وجهك مع إحداث ضربات خفيفه على الوجه، وسوف تعطيك النتيجة المرجوة.

شرب زيت الزيتون في النظام الغذائي الخاص بك، حيث إنّه سيساعدك على جعل بشرتك أكثر صحة وإشراقاً.



إذا كنت تملكين خدين رقيقين وكنت ترغبين بجعلهما ممتلئين يمكنك عمل حركات دائرية كتدليك للخدين وذلك باستخدام زيت السمسم الذي يساعدك على تحسين نضارة الوجه.


امزجي ثلاث قطع من التفاح، مع ثلاث شرائح من الجزر، ويضاف نصف كوب من عصير الليمون، ثم شرب هذا الخليط كل صباح للحصول على وجه نضر وخدّين ممتلئين، وتحسين صحة جسمك بشكل عام.

امزجي كوباً من الحليب، مع ملعقة صغيرة من العسل، وقطعتين صغيرتين من الجبن، وملعقة كبيرة من الشوفان، وتناولي هذا الخليط مع كوب من عصير البرتقال بشكل منتظم.

يمكنك أيضاً استخدام قناعالعسل وذلك عن طريق ملعقة صغيرة من العسل، وملعقة صغيرة من مسحوق البابايا، وضعي الخليط على بشرتك لمدة 10 دقائق وهذا سيجعل بشرتك تبدو ناعمة وطرية وابتعدي عن استخدام الكركم، لأنه يجفّف بشرة الوجه والجلد بشكل عام.

باتّباع هذه النصائح يمكنك الحصول على خدّين جميلين وممتلئين، ووجه أكثر نضارة وإشراقاً.

الحلبة لتسمين الوجه: كل ما عليكِ هو خلط ملعقة صغيرة من الحلبة، ونصف كوب من الماء، وملعقة صغيرة من الخميرة المذابة في الماء، واخلطي الحلبة مع الماء على النار مع التحريك المستمر لمدّة خمس دقائق، واتركي الخليط ليبرد ثمّ أضيفي الخميرة، وضعيها على وجهك، وكرّري العميلية أسبوعياً للحصول على وجه ممتلئ.

خلطي الزيوت: وتتكوّن من زيت العنبر، وزيت اللوز، وزيت الذّرة، ونُحضرالزيوت بنسبٍ متساوية، ونخلطها مع بعضها البعض، ثم نضعها على الوجه لمدّة عشر دقائق،إذا لم يتوفّر هذا الماسك من الممكن صنع آخر من خلاصة الصبّار مع العسل.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى