شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
16032018


للرجيم و التخسيس تتوفر أنظمة غذائية مختلفة كلها تروم التخلص من الدهون المتراكمة و إنقاص الوزن، بعضها يعطي نتيجة و البعض الآخر لا، و هذا قد يرجع أحيانا لطبيعة كل جسد و النظام الغذائي الذي يتفاعل معه، و اليوم اخترنا لكي جديد هذه الأنظمة الغذائية من خلال رجيم الآيس الكريم الذي قيل عنه الكثير و نصح بعض خبراء التغذية باعتماده.



يمكن أن يكون الآيس كريم جزءا من النظام الصحي لكونه يساعد على إذابة الدهون بإحلال الكالسيوم مكانها، و معظم أنواع الرجيم تكون كمية الكالسيوم فيها قليلة و تكاد لا تذكر، و بالتالي تساعد في الحد من مقدرة الجسم على حرق الدهون، لأن عدم حصول الجسم على الكمية الكافية من الكالسيوم يساعد الخلايا كثيرا على استهداف الدهون و تخزينها و يساعد على تكبير حجمها فعند اتباع ريجيم الآيس كريم الذي يسكت الرغبة الملحة على الطعام بشكل مشبع وفعال يحصل الجسم على نسبة كافية من الكالسيوم و المواد الطبيعية الأخرى.



لاعتماد هذا الرجيم كل ما عليك هو اختيار أصناف الآيس كريم للإفطار أو الغداء أو العشاء مع مراعاة حساب عدد السعرات الحرارية الموجودة في الوجبة الغذائية حتى يتسنى إنقاصها من باقي السعرات الحرارية المسموح بها طوال اليوم بحيث لا تتجاوز السعرات الحرارية (1500) سعر حراري بالنسبة للنساء، و(2000) بالنسبة للرجال، وبذلك يمكن إنزال عدة كيلوجرامات من الوزن.

يمكن تناول ما يعادل كوب واحد بالنسبة للنساء وكوب و نصف الكوب للرجال، على أن يكون عدد السعرات الحرارية للآيس كريم لا يتعدى 125 سعرا حرارية للكوب، و قطعة من الدايت آيس كريم تسكت لدينا الشعور بالجوع لفترة طويلة.

أثبتت آخر الدراسات أن الأشخاص البدناء الذين يخضعون إلى نظام خاص ويأخذون حبوب الكالسيوم البديلة قد نزل وزنهم بما يعادل من 26% إلى 30%، و بما أن الآيس كريم يحتوي على الكالسيوم بكميات كبيرة مع النظام و الأكل المنظم، فهذا يعجل من إنقاص الوزن بشكل كبير، خاصة إذا كان الكالسيوم من منتجات الحليب الطازج و ليست البديلة و قليلة الدسم.

يمكن أن تتوازن هذه السعرات الموجودة في الأغذية المتنوعة مع السعرات الموجودة في الآيس كريم فتؤدي إلى النتائج المرجوة في خفض الوزن.

ويذكر أن معظم الأشخاص بين العشرين والخمسين لا يحصلون على كفايتهم من الكالسيوم، التي تقدر بـ(1000) ملليجرام في اليوم، إضافة إلى أن النساء بحاجة إلى ما يعادل (1500) ملليجرام من الكالسيوم في اليوم ما بعد سن الخمسين

مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى