منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

نصائح وتمارين للتخلص من ترهل الذراعين

شاطر

14032018
نصائح وتمارين للتخلص من ترهل الذراعين


انتقالك من مرحلة سمنة أو امتلاء إلى نحافة و نقصان في الوزن يخلف وراءه مشكلة الترهل، و حسب جسم كل سيدة يحدث الترهل في مناطق خاصة بالجسم، و من أسرع المناطق التي تطرأ عليه الترهلات هي الذراعين، و لأن مظهر ترهل الذراعين أمر محرج و مزعج في آن واحد، لابد من إيجاد حل فوري و نهائي لهذا المشكل، و إليك أسفله أهم التمارين التي ستخلص من هذه الترهلات.

- التمرين الأول
لتمرين العضلة الثلاثية أو الخلفية للذراعين اركعي على ركبتيك و أنت تحملين الأثقال في يديك، مع رفع مشط قدمك عن الأرض بملامسة الأصابع فقط. ميلي بجذعك للأمام من مفصلي الورك، و لا تقوسي ظهرك، اثني مرفقيك بزاوية 90◦ بجوار جسمك، افردي ذراعيك و أنت في الوضعية نفسها، و مديهما على استقامتها للخلف بقدر استطاعتك.

يكرر هذا التمرين لثلاث مجموعات، بعشر عدات لكل مجموعة.

- التمرين الثاني
لتمرين العضلة الثنائية/ الأمامية، والعضلة الدالية (Deltoid). تربعي على الأرض، ثم احملي الأثقال في يديك، ارفعي ذراعيك في محاذاة كتفيك، ثم مديهما للجانب، مع ثني المرفقين بزواية 90◦. تأكدي أن كتفيك غير مشدودتين، وأنّ كفك تواجه الأمام. ضمي ذراعيك أمام جسمك، بحيث يتواجه المرفقين، وبحيث يكونا بمحاذاة كتفيك.

قومي بتكرار التمرين لثلاثة مجموعات، بعشر عدات لكل مجموعة.

- التمرين الثالث

تربعي على الأرض، و قومي بحمل الأثقال في يديك، مدي ذراعيك أمامك على استقامتهما، مع مواجهة كفيك للأعلى، اثني مرفقيك ببطء لتحققي زاوية مستقيمة، ثم عودي للوضع السابق.
كرري التمرين لثلاثة مجموعات، بعشر عدات لكل مجموعة.

- التمرين الرابع
تربعي على الأرض، و تخيلي أنك تجلسين داخل صندوق مربع، مدي ذراعيك على استقامتهما و أنت تحملين الأثقال، و كفاك مواجهتان الأسفل، و تخيلي كأنك تلمسين أركان الصندوق الأمامية العليا، و بنفس استقامة الذراعين، مديهما في اتجاه أركان الصندوق الأمامية السفلى، و على نفس هذا المستوى، حركي ذراعيك على استقامتهما للخلف، و كأنك تحاولين لمس أركان الصندوق الخلفية السفلى، ثم ارفعي ذراعيك بنفس الاستقامة، كأنك تحاولين لمس الأركان الخلفية العليا. عودي للوضع الأصلي.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى