شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
14032018

لا شك أن كل حامل و في انتظار وضعها للجنين أمور كثيرة تشغل بالها خاصة وقت الولادة و كل ما يتعلق بها، و تخاف الكثيرات من عملية الولادة و صعوبتها، و هذا أمر طبيعي لكن و لتسهيل عملية الولادة و حتى تضمني أن الأمر سيمر على خير دون آلام تابعي معنا هذه المجموعة من النصائح التي نقترحها عليك و لا تشغلي نفسك بعد الآن بالولادة و صعوبتها لأن حدوث الحملسيحصل بيسر.


هذ النصائح التي نشاركها معك تخص بالذات الدفع و سيفيدك معرفتها كثيرا كما سيساعد في تيسير الولادة .


- عند تمددك تأكدي من أن تحني ذقنك باتجاه الصدر لأن هذه الوضعية من شأنها تسهيل التركيز على عملية الدفع عندما يطلب منك الطبيب ذلك.


- إدفعي و كأن أمعاءك في حركة سريعة، لا يجب أن تركزي سوى على عملية الدفع و لا تأبهي لما سينتج منها سواء تبولت لاشعوريا أو أفرغت أمعائك.


- لا تتخوفي أثناء الدفع و تحكمي بمخاوفك حتى تتمكني من التركيز على ما تقومين به و حاولي أن تضعي تركيزك على الجزء السفلي من جسمك حيث تتم العملية بكاملها.


- بعد كل تقلص او انقباض ارتاحي ولو قليلا حتى تستعيدي الطاقة للدفع من جديد.


- عند الشعور بألم في الرقبة و احمرار الوجه وفتها يجب أن تفهمي أنك تضعين كل طاقتك في الدفع في الجزء العلوي من جسمك و ليس السفلي و ذلك لن يفيد في ولادة الطفل.


- خذي نفسا متقطعا أثناء هذه العملية حتى تسهلي المأمورية عليك، و حولي الجهود نحو العضلات السفلى للبطن و كأنك تحاولين التبرز حتى تساعدي مولودك على الخروج.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى