شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
14032018
من مشاكل الشعر المعروفة و الشائعة عند بعض السيدات تساقط الشعر و بالتالي تبدو خصلاته قليلة و قابلة للعد، و لتواجهي هذه المعضلة وجب اعتماد وصفات طبيعية كفيلة بمنح الشعر كثافة، و كما لاحظنا مؤخرا الوصفات الطبيعية أصبحت أكثر حل تتجه له السيدات في علاج مشاكل الجمال المتعلقة بالبشرة و الشعر، نظرا لكونها فعالة و ناجعة أكثر كما أنها طبيعية و لن تضر، و اخترنا لك أسفله مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تفيد في العناية بالشعر و تمنحه الكثافة و القوة.


- عصير البصل:
قد تكوني سمعت عن هذه الوصفة كثيرا و توارثتها السيدات، و رغم رائحتها التي قد تكون كريهة عند البعض إلا أن النتيجة المبهرة التي تعطيها في الأخير ستنسيك رائحتها الكريهة، نظرا لكون البصل يقوي الشعر و ينعمه ويغذيه بشكل مبهر.
استعملي عصير البصل مع عسل النحل و دلكي بهما فروة الرأس، و اتركيه 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء.


- زيت جوز الهند:
لتقوي الشعر و تمنحيه كثافة عليك بزيت جوز الهند كل ما ستحتاجينه هو 4 معالق من زيت جوز الهند مع ملعقتين من عصير الليمون الحلو.
دلكي بهما فروة الشعر مدة 10 دقائق، و اتركيه 30- 60 دقيقة ثم اشطفيه.


- قناع الصبار:
جيل الصبار بمثابة مغذي رائع للشعر يمكنك استخدامه كماسك، سواء المعبأ أو الذي تقومين باستخراجه بنفسك من أوراق نبات الصبار، قومي بخلطه مع بعض قطرات زيت اللوز و ادهني به فروة الرأس.


- زيت الزيتون:
قومي بتسخين زيت الزيتون في حمام ماء دافئ و قومي بدلك فروة الرأس و الشعر بها، دعيه من 3- 6 ساعات أو طوال الليل و اشطفيه في الصباح و ستلاحظين النتيجة؛ شعر صحي، قوي و كثيف.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى