شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
14032018
حكة الرأس من المشاكل المزعجة و المحرجة، التي يمكن أن تنتابك في أي لحظة سواء بالبيت أو كنت مع رفيقاتك، و رغم مقاومتك حك الرأس ينتهي بك المطاف في ادعاء لمس الشعر، و هنا يكمن الإحراج، و لهذا السبب لابد من علاج هذه المشكلة بشكل نهائي و التهلص منها، ليس باقتنائك لمستحضرات باهظة و إنما مكونات طبيعية متواجدة لديك في المطبخ، تابعي معنا و ضعي حدا لهذا المشكل.

- خلطة العسل: قومي بتدفئة ملعقتين من العسل الطبيعي و اضيفي اليها ملعقتين من عصير الليمون. قومي بدلك فروة رأسك بالمزيج و دعيه يرتاح لمدة 30 دقيق ثم اغسليه بالماء الدافئ.

- خلطة الليمون: قومي بمزج عصير ليمونة واحدة مع ملعقتين من الزبادي و قومي بتطبيق المزيج على فروة رأسك لمدة ربع ساعة ثم اغسليه بالماء الدافئ و الشامبو.

- خلطة زيت شجرة الشاي: لتجنب مشكلة حكة الرأس يبصح بوضع ملعقة من زيت الشاي في عبوة الشامبو الخاص بك، و اغسلي شعرك يوميا به و كذلك، يمكنك ان تمزجي بضع قطرات من هذا الزيت مع بضع قطرات من زيت اللوز و تقومي بتدليك فروة رأسك به قبل الاستحمام.

- خلطة خل التفاح: قومي بغسل شعرك كالمعتاد و اتركيه حتى يجف ثم قومي بمزج كمية متساوية من الماء و خل التفاح و ضعي المزيج في عبوة رش و قومي برش شعرك بالمزيج.

- خلطة الالوفيرا: قومي بتطبيق الجل الموجود اسفل ورقة الالوفيرا على شعرك و قومي بدلكه جيدا و اتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ و الشامبو.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى