شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
14032018

لا يخفى على أحد مدى أهمية العناية بالحواجب من حيث الزيوت الطبيعية و حسن اختيار مكياج لشكل و نوع الحاجب، لأن الحاجب بختلف من سيدة إلى أخرى، هناك من تماك حواجب رفيعة و أخريات يمتزن بحواجب عريضة، و لهذه الأخيرة اخترنا اليوم أن نقدم لك مجموعة نصائح و طرق لتملئي بها الفراغات تماما كالمحترفات .



لاشك تعرفين أن رسمة الحواجب العريضة ذات الشعيرات الطبيعية هي الدارجة و من أهم صيحات موضة هذا الموسم،و لكي تبرزي جمال حواجبك العريضة بشكل مثالي و تتألقي كالعارضات بحواجب كثيفة و طبيعية تابعي معنا هذه النصائح.

- قومي بتسريح الحواجب بالصابون بعد ملئها قصد إبراز كثافة شعيرات الحاجب بأسلوب طبيعي استعيني بالفرشاة الخاصة بها، و طبقي عليها القليل من المياه، ثم مرريها على قطعة من الصابون قبل تسريح الشعيرات نحو الأعلى.

هذه الحيلة ستعزز كثافة مظهر الحاجبين و تعمل في الوقت ذاته على إبراز فراغاتهما. لذلك، بجيل الحواجب والريشة المدببة اكتفي بملء الفراغات من دون الإقتراب من أول الحاجب و احصلي على الرسمة المثالية.

- استعيني بمثبت الشعر لإبراز كثافتها و ذلك من خلال تسريح شعيرات الحاجب نحو الأعلى والاكتفاء بملء فراغاتها بظلال عيون مناسب للون شعرك، حاولي أن لا تقتربي من أول الرسمة أثناء عملية التحديد للمحافظة على الإطلالة الطبيعية. بعد الإنتهاء من ملء الفراغات، طبقي مثبت الشعر على الفرشاة و سرحي بها حاجبيك من جديد نحو الأعلى، بهذه الطريقة ستتمكنين من إبراز كثافة الشعيرات و تحديدها بأسلوب طبيعي و متناغم.

- استعيني بجيل الشعر لتثبيتها بدلا من مثبت الشعر، و بعد اعتماد الطريقة نفسها في ملء الفراغات بالماكياج، مرري ريشة ماسكارا شبه فارغة على كمية بسيطة من جيل الشعر، وسرحي بها الشعيرات نحو الأعلى. ستحصلين على رسمة محددة، ناعمة ومضادة للتعرق.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى