شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
11032018
رجيم لمرضى الكولسترول يساعد هذا الرجيم في خفض معدّلات الكولسترول الضار في الجسم، كما يرفع من معدّلات الكولسترول النافع في أقلّ من شهر، ولتحقيق النتائج المثلى يراعى اتّباعه لفترة لا تقلّ عن ثلاث شهور، كما يساعد في التخلّص من اثنين إلى ثلاث كيلوغرامات من إجمالي وزن الجسم.
اليوم الأول الفطور: شريحة خبز وملعقة مربى وفول مع القليل من زيت الزيتون والحامض يليها وجبة خفيفة تشتمل على ثمرة واحدة من اليوسفي. الغداء: يتكوّن من سمكة مشوية وسلطة خضروات وشريحة خبز.
العشاء: كرنب مع خمس حبّات من اللوز الني. اليوم الثاني الفطور: ربع شريحة خبز مع سلطة جبن قريش وخس، يليها وجبة خفيفة من التفاح. الغداء: شريحة لحم من فول الصويا مع صحن سلطة منوع وخضار. العشاء: ملوخيّة مع خمس حبات من الفول السوداني الني. اليوم الثالث الفطور: بليلة مع زبادي خالي الدسم وثمرتي تفاح، يليها وجبة خفيفة من العنب. الغداء: علبة تونة مع طبق سلطة. العشاء: قرنبيط مسلوق مع خمس حبّات من البندق الني. اليوم الرابع الفطور: بيضتان وشريحة خبز وحبّة تفاح، يليها وجبة خفيفة من الفراولة. الغداء:
سمكة مشوية وطبق سلطة منوّع. العشاء: باذنجان مشوي مع خمس حبّات من عين الجمل النيء. اليوم الخامس الفطور: فول مع زيت الزيتون، بالإضافة إلى ملعقتي جبن قريش مع الزعتر، وشريحة خبز، أمّا الوجبة الخفيفة فتشتمل على الموز. الغداء: شريحة سمك مع طبق سلطة وشريحة خبز. العشاء: بامية مع خمس حبّات من أي من المكسرات سابقة الذكر. اليوم السادس بليلة مع زبادي خالي من الدسم، بالإضافة إلى حبّة فواكه، مع وجبة خفيفة من البرتقال. الغداء: خضروات وطبق سلطة وحبّة فواكه. العشاء: كوسا مسلوق أو مشوي مع خمس حبّات من المكسّرات سابقة الذكر.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى