شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
11032018
وجبة الإفطار (بين الساعة السابعة إلى التاسعة صباحاً): خمس تمرات، وكوب من الحليب أو اللبن الرائب. وجبة صغيرة (الساعة الثانية عشرة ظهراً): ثلاث تمرات، وكوب من الحليب أو اللبن الرائب. وجبة الغداء (بين الساعة الثالثة والرابعة عصراً): خمس تمرات، وكوب من الحليب أو اللبن الرائب. وجبة صغيرة (الساعة السادسة مساءً): ثلاث تمرات، وكوب من الحليب أو اللبن الرائب. وجبة العشاء (بين الساعة الثامنة إلى التاسعة مساءً):
خمس تمرات، وكوب من الحليب أو اللبن الرائب. ملاحظة: قد لا يكون هذا الرجيم مناسباً لعض مرضى السكري، لذلك ننصح بعدم اتباعه، والالتزام بأنظمةٍ غذائيةٍ صحّية أخرى. رجيم مناسب لمرضى السكر وجبة الإفطار بيضة مسلوقة بشكلٍ جيدٍ، أو مئة غرام من الجبن غير المملح، أو ثلاث ملاعق كبيرة من الفول. القليل من زيت الزيتون والليمون. رغيف من الخبز العادي. كوب من الشاي، أو القهوة دون إضافة السكر. وجبة الغداء سلطة خضراء مكوّنة من الخيار،
والطماطم، والخس، والكرنب، والخرشوف. مئة غرام من اللحوم المشوية،
أو المسلوقة، أو مئة وخمسون غرام من الدجاج منزوع الجلد المشوي، أو المسلوق، أو سمكة واحدة متوسطة الحجم مشوية.
خضار السوتيه المكوّنة من البازيلاء، والكوسا، والخرشوف، والجزر والفاصولياء. رغيف من الخبز العادي. وجبة خفيفة ثمرة من التفّاح أو البرتقال. وجبة العشاء كوب من الزبادي أو الرائب خالي الدسم، أو بيضة مسلوقة. رغيف من الخبز العادي. أي نوع من الفاكهة، عدا البلح، والعنب، والتين.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى