منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

فوائد قص الشعر المتقصف

شاطر

10032018
فوائد قص الشعر المتقصف

يخلص الشعر من التقصف، ويزيد كثافته، فالشعر المتقصف يقلل نمو الشعر ويجعل مظهره بشعاً، ومن خلال قص الشعر المتقصف ستزيد سماكة الشعرة وقوتها فيبدو الشعر كثيفاً وأكثر صحة. يساعد قصف الشعر المتقصف على حماية الشعر من التكسر، ومن المفضل قص لشعر بشكل دوري، بما يقارب المرة كلّ ثلاثة أسابيع، للسماح بنمو الشعر بطريقة صحية وسريعة، بالإضافة إلى أنّه يُستحسن الابتعاد عن قص الشعر بطريقة الطبقات لأنّها تزيد تقصف وتكسر الشعر. يسهّل عملية تسريح الشعر ويخلص من تشابكه،

فقص الشعر المتقصف يقلل تشابك الشعر وتجعده، لهذا يفضل أن يتم قص الشعر الكثيف والمتقصف بشكل دوري من أجل تسهيل تسريحه بشكل يومي. يعطي الشعر مظهراً صحياً وجذاباً، إلا أنّ معظم الفتيات يهملن قص الشعر المتقصف بهدف الحفاظ على طول الشعر من دون الاهتمام إذا كان مظهر الشعر صحياً أم غير صحي، مع أنّ الشعر الجميل لا يقاس بطوله وإنّما بصحته وجاذبيته، فينبغي الاهتمام بقص الشعر المتقصف بمقدار 1سم على الأقل كلّ ثلاثة أسابيع، مما يساعد على تلافي تلفه وتقصفه ويزيد جماله وكثافته، ولن يؤدي قص 1سم إلى حدوث تغير ملحوظ على طول الشعر، إلا أنّه سيؤدي إلى تغير في صحة الشعر وجاذبيته.

يبرز تفاصل الوجه الجميلة ويزيد جاذبية الأنثى، إلا أنّه من الضروري اختيار قصة الشعر التي تبرز تفاصيل الوجه الجميلة، والتي تناسب شكل الوجه. يؤدي إهمال قص الشعر المتقصف إلى تأثير النهايات المنقسمة والمتقصفة في الشعر إلى الأعلى، فيجعل الشعر هشاً ضعيفاً، فعند بدء نهاية الشعر بالانقسام يجب التخلص منها فوراً. نصائح عند قص الشعر ينبغي قص الشعر وهو جاف؛ فمن غير المفضل قص الشعر وهو مبلول، وعدم استعمال الشامبو أو غسله قبل القص. تُنصح السيدات ذوات الوجه البيضاوي بتجنب قص الغرة القصيرة؛ لأنّها ستجعل الوجه يبدو أكثر امتلاءً. يناسب الوجه المستطيل قصات الشعر القصيرة ومتوسطة الطول؛ لأنّ طول الشعر سيزيد استطالة الوجه.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى