شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
08032018
كل عام وخصوصاً خلال موسم الصيف، ترحب ماليزيا التي تقع جنوب شرق آسيا بالكثير من السياح و الطلاب من مختلف بلدان العالم الراغبين بالـ السياحة في ماليزيا وبشتى أنواعها. كون ماليزيا بلد متعدد الثقافات واللغة المتداولة هي اللغة الانجليزية ،  بالاضافة الى توفر العديد من الخدمات الاساسية للسائح او الطالب على حد  سواء مثل فنادق خمس نجوم ، مطاعم راقية وبشتى الاذواق والثقافات ، منتجعات  سياحية متنوعة ، جزر وشواطئ خلابة ، مرتفعات جبلية باردة ، .. الخ. وذلك  جعل ماليزيا المكان المقصود للطلاب والسياح من جميع أنحاء العالم لتحسين لغتهم في مجال تعلم اللغة الانجليزية.
نوفر لهذا الغرض فريق من الكوادر التعليمية و الخبراء المتخصصين من حملة شهادات معتمدة من جنسيات مختلفة لخلق بيئة رائعة للطلاب مع مجموعة متنوعة من الثقافات الأخرى.
لذلك نرحب بكل الطلبة والسياح الراغبين بقضاء العطلة الصيفية في ماليزيا والتمتع بـ رحلات سياحية مميزة الى جانب دورات لغة انجليزية مكثف لتقوية مهارات اللغة الانجليزية ومن مختلف أنحاء العالم مثل روسيا،  كازاخستان، اليابان، كوريا، إيران، المملكة العربية السعودية، الكويت،  قطر، الامارات العربية المتحدة، الجزائر والمغرب، العراق والاردن وفلسطين وبقية الدول الأخرى.






البرنامج الصيفي في ماليزيا


نقدم لكم البرنامج الصيفي في ماليزيا والذي يتكون من جزئين هما دورات اللغة الانجليزية المكثفة + رحلات سياحية  منوعة في عموم أرجاء ماليزيا مرفقة بأهم الخدمات التي يحتاجها السائح او  الطالب الذي يود التمتع بالعطلة في ماليزيا ومن أهم هذه الخدمات (السكن ،  وجبات الطعام ، النقل والمواصلات ، وانشطة وفعاليات متنوعة). ونود ان ننوه  ان هذا البرنامج مناسب لجميع الجنسيات من مختلف انحاء العالم وبشتى  الثقافات، حيث ان هذا البرنامج وجميع خدماته تناسب الطلبة ، السياح،  العوائل ، عرسان جدد ، مراهقين .الخ.
سوف يكون برنامج المخيم الصيفي محدد بتواريخ معينة ومقسم على شكل ثلاث أشهر مختلفة ( يونيوا ، يوليوا ، أغسطس ). حيث يتوجب على كل طالب الإلتحاق بالمخيم الصيفي والتسجيل وتأكيد الحجز المسبق قبل 15 يوم قبل بداية المخيم.






آلية الحجز والتقديم


لغرض الحجز الأولي والتسجيل في المخيم الصيفي في ماليزيا ، يجب على الطالب القيام بالأمور التالية:



  • إرسال نسخة من الصفحة الأولى للجواز ( صفحة المعلومات ).
  • دفع رسوم التسجيل والحجز الخاصة بالبرنامج بواسطة الحوالة البنكية أو الويستن يونين.
  • بعد تأكيد إستلام رسوم التسجيل والحجز ، يتم إصدار رسالة حجز المقعد الدراسي ضمن البرنامج الصيفي في ماليزيا.
  • يرجى التواصل معنا مباشرتاً عبر الرقم 00601123841994 واتساب أو فايبر ، أو من خلال البريد الالكتروني info@360univ.com



لمعرفة المزيد من التفاصيل، نرجوا التواصل معنا عبر ارقام الموبايل والبريد الالكتروني الرسمي.
info@360univ.com
00601123841994 واتساب أو فايبر



نرجوا الاشتراك معنا ليصلكم كل ما هو جديد:
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى