منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

خلطه الأسبرين لاطاله الشعر

شاطر

06032018
خلطه الأسبرين لاطاله الشعر

الشعر الطويل
يعتبر الشعر الطويل من أهم علامات الجمال بالنسبة للمرأة، لذلك تسعى كل النساء إلى الحفاظ على طول شعرهن، ومحاولة زيادة نموه وتحفيز البصيلات على النمو بسرعة وبوقت قياسي، لذلك تبحث الكثير منهن عن خلطات تساهم في تطويل الشعر، منها خلطات طبيعية ومنها خلطات تعتمد على مواد كيميائية مختلفة، حيث يحتوي الأسبرين على مادة حمضية كيميائية تسمى “الصفصاف”، وهي صاحبة التأثير القوي على الشعر، ولحسن الحظ فإن الأسبرين متوفر وسعره رخيص، وفي هذا المقال سنذكر فوائد وكيفية استخدام ومعلومات عن خلطة الأسبرين لتطويل الشعر.

فوائد خلط الأسبرين لتطويل الشعر
تحمي الشعر من الإصابة بالتلف والتقصف.
تعيد للشعر حيويته ونضارته ولمعانه.
تزيد من نعومة الشعر.
تتغلغل هذه الخلطة في أعماق الشعر وتمنحه التغذية اللازمة، كما أنها تسمح بمرور الغذاء من الجذور إلى الأطراف، وهذا يدعم نمو الشعر بشكل كبير.
تحافظ على لون الشعر الطبيعي.
تمنح الترطيب العميق للشعر وتحميه من الجفاف، مما يدعم نموه وطوله.
تقلل من تكون القشرة في فروة الرأس.
يمكن تطبيقها أكثر من مرة دون أن تسبب أي آثار جانبية على الشعر، كما أنها لا تؤثر في صبغة الشعر إن كان الشعر مصبوغاً.
تحافظ على حيوية الشعر وبريقه.
طريقة عمل خلطة الأسبرين لتطويل الشعر
يتم وضع بضع حبات من حبوب الأسبرين في الماء حتى تذوب تماماً، ومن ثم يتم تطبيق هذه الخلطة على الشعر، حيث يمكن أن تضاف هذه الخلطة وحدها أو إضافة المزيد من المكونات الأخرى لزيادة الفائدة.
تُطحن ست حبات من حبوب الأسبرين، ومن ثم توضع في كوب واحد من الماء الدافئ، ويُضاف إلى المحلول مقدار ملعقة من كربونات الصوديوم.
يُدلك الشعر بالمحلول جيداً، حيث يتم التركيز على فروة الرأس وجذور الشعر، وتترك الخلطة على الشعر لمدة ربع ساعة فقط، وبعدها يغسل الشعر بالشامبو، وتعتبر هذه الخلطة من الخلطات الرائعة لزيادة نعومة الشعر ونضارته وزيادة وصول الغذاء من الجذور إلى الأطراف المتعبة والمتقصفة.
للتخلص من القشرة يمكن تطبيق هذه الوصفة مرة في الأسبوع.
يمكن تطبيق خلطة أخرى من الأسبرين، وذلك بإضافة ست حبات من الأسبرين إلى ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ونصف كوب من عصير الليمون الحامض، بالإضافة إلى كوب من الماء الدافئ، حيث توضع هذه الخلطة بعد مزجها جيداً على فروة الرأس أثناء الاستحمام، وتترك عليه لمدة خمس دقائق، ومن ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى