شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
25022018
الشاي الأخضر والزنجبيل الشاي الأخضر الصيني من المشروبات قليلة السعرات الحرارية.

المكونات

1 ملعقة شاي أخضر.
1 ملعقة زنجبيل.
أوراق نعناع طازجة. 1\4 ملعقة شاي من الكمون المطحون.

طريقة التحضير:
تضع هذه المكونات سوياً حتى الغليان، ثم يتم تناول هذا المشروب ويفضل قبل الإفطار بنصف ساعة. الليمون المغلي الليمون من الفواكه التي تحتوي على فيتامين سي وهذا يرفع من معدلات عملية الأيض داخل الجسم مما يسهل حرق الدهون.

طريقة التحضير:
يتم تناول كوب من عصير الليمون المغلي ويستحسن إذا تم مزجه بعصير البرتقال لأنه يحتوي على فيتامين سي وغليهما على النار في إناء، يتم تناول كوبين من هذا المشروب يومياً مرة قبل الإفطار على الريق ومرة بعد العشاء. الكمثرى الكمثرى والمعروفة في بعض الدول بـ الإجاص من الفواكه التي تحتوي على فيتامين سي ومعادن هامة للجسم كالبوتاسيوم والفسفور والماغنسيوم، والتي ترفع من معدلات الأيض في الجسم لتحرق الدهون المتراكمة، ويتم تناولها بمفردها أو بغليها مع التوت. الشيكولاتة الداكنة المرة الشيكولاتة تساهم في تحسين حركة الجهاز الهضمي وتقلل من الإصابة بـ عسر هضم،

كما أنها تشعرك بالشبع. الحليب ومشتقاته يساهم الحليب منزوع الدسم في إنقاص الوزن هو ومشتقاته ولكن يجب أن تكون خالية الدسم كالزبادي والجبن، وذلك لاحتوائه على كالسيوم. البطيخ احتواء البطيخ على مادة الأراجين تعمل على حرق الدهون وبناء العضلات في الجسد بديلاً عن الدهون المتراكمة في منطقتي البطن والفخذين كما أن الماء الموجود في الجسم يشعرك بالامتلاء والشبع، والبطيخ فاكهة غنية بالألياف وتحتوي على الأحماض الأمينية التي ترفع من معدلات الأيض في الجسم.

خل التفاح يساعد خل التفاح على إنقاص الوزن بشكل كبير وهو من المشروبات الذي تم إعداد حمية غذائية خاصة به وذلك لأنه يعمل على تكسير الدهون المكتسبة من السعرات الحرارية، يمكن إضافته على السلطات، ويمكن دهن الجسم به وتركه لمدة ثلث ساعة وبعدها الاستحمام .

عصير التفاح التفاح من الفواكه المليئة بالألياف الغذائية ويرفع من معدلات الأيض في الجسم لذا يعمل على إنقاص الوزن بشكل سريع وله حمية غذائية خاصة به.

القهوة بدون سكر فنجان من القهوة يومياً يساعدك على إنقاص وزنك، وذلك لأن القهوة بها نسبة من الكافيين تجعلك تشعر بالشبع وتسد شهيتك،

كما أنها ترفع من حرارة الجسم فتحسن من حركة الجسم والقيام بالأنشطة.

عصير القرنبيط القرنبيط من الخضراوت التي تدخل في الحمية الغذائية وذلك لأنه يحتوي على العديد من الألياف الغذائية والتي تساعد في حرق الدهون.

العصائر المُثَلَجَة لحرق 500 سعراً حرارياً شرب العصائر المثلجة تجعلك تخسر الكثير من السعرات الحرارية وذلك لأن درجة حرارة الجسم ترتفع في حالة تناول المشروبات المثلجة، وأثبتت الدراسات أن شرب العصائر المثلجة يجعلك تفقد من 200 إلى 500 سعراً حرارياً.


كل عصائر الحمضيات مشروبات لانقاص الوزن الحمضيات أو الموالح بجميع أنواعها يمكن صنعها كـ عصائر لانقاص الوزن مثل الليمون والبرتقال والجوافة وهذا لأنها تحتوي على فيتامين سي والذي يعمل على طرد السموم من الجسم ويساعد على تحسين حركة الجهاز الهضمي و التخلص من انتفاخات البطن.

نصيحتنا لك إذا كنت تعاني من أية أمراض مزمنة عليك بالبداية استشارة الطبيب الخاص بك قبل تناول هذه المشروبات أو يمكنك إرسال استشارتك المجانية من خلال أطباء كل يوم معلومة طبية
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى