شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
24022018
فوائد الثوم يحتوي الثوم على مواد ومركبات كبريتية تساعد على حل مشكلات الشعر المختلفة، بما فيها التساقط والتقصف وانعدام الكثافة، حيث يعمل على تقوية بصيلات وجذور الشعر، كما يقاوم التهابات البصيلات التي تصيب فروة الرأس كونه مطهراً طبيعياً، مما يقي من الأمراض على رأسها الثعلبة التي تؤدي إلى زيادة تساقط الشعر، وبالتالي الصلع مع مرور الوقت. يخفض الدهون غير المشبعة والكوليسترول الضارّ في الجسم، مما يقي من العديد من الأمراض الخطيرة على رأسها أمراض القلب والأوعية الدموية. يعالج مشكلات الضعف الجنسي، ويزيد من القدرة على الانتصاب لدى الرجال بفضل احتوائه على مركب أكسيد النتريك، كما يزيد من الرغبة والمتعة الجنسية لدى الجنسين. يعتبر مضاداً للأكسدة مما يجعله يقاوم ويحاصر الجذور الحرة المسببة للسرطان بأنواعه المختلفة. يعد من أقوى مضادات الجراثيم والفيروسات، مما يجعل منه علاجاً للالتهابات المختلفة.

فوائد زيت الزيتون يحتوي على العديد من الفيتامينات المساعدة على نموّ، مما يجعله أساساً لعلاج مشكلات الشعر المختلفة بما فيها التساقط والتقصف وكذلك القشرة الناتجة عن جفاف فروة الرأس، حيث يعمل على ترطيبها وتغذيتها وتقوية بصيلات الشعر، كما يساعد على نمو الشعر بسرعة كبيرة. يعمل على خفض الكوليسترول الضار في الدم، ويزيد من الكوليسترول المفيد والجيد، مما يقي من العديد من الأمراض الخطيرة. يعتبر مضاداً للالتهابات والأمراض الجلدية بما فيها الصدفية والأكزيما والتهاب الجلد الدهني، بفضل احتوائه على مركب الأوليوكانثال المضاد للإنزيمات المضادة للالتهابات.

يقوي عمل الجهاز الهضمي ويخلصه من المشكلات المختلفة، على رأسها؛ الإمساك، والانتفاخات، والغازات، وعسر الهضم، والقرحة، والتهابات المعدة والقولون، كما يعد أفضل علاج لمشاكل البواسير. يحمي من التهابات الكبد، وذلك بالمساعدة على إنتاج المادة الصفراء. يعمل على تنشيط وظائف الدماغ والمخ، كونه غنياً بأحماض أوميغا 3، والتي تتمثل في التركيز والانتباه والقدرة على التذكر واستحضار المعلومات والفهم والاستيعاب والتحليل وغيرها. يعتبر مفيداً جداً للمرأة الحامل بشكل عام، وكذلك صحة ونمو الأجنة وعلى قدراتهم الإدراكية والحسية والذكائية. يقوي من القدرة الجنسية وخاصة لدى الرجال، حيث يزيد من هرمون التستوستيرون الذكوري.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى