شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
14022018


تعتبر جلسات العناية بالبشرة، وتحديداً بشرة العروس من أهمّ طرق العناية التي يجب أن تقوم بها كلّ عروس قبل زفافها، وذلك للتخلص من بقع الوجه، الرؤوس السوداء، والشوائب التي تشوّه البشرة كافة.
لهذا، هناك التنظيف العميق الذي يقوم على التقشير والترطيب والتلطيف معاً فتحصلي على بشرة مشرقة ونضرة وجاهزة لوضع الماكياج.
نصيحة لتنظيف ناجح: لا تتأخّري عن حجز موعدك، لأنّه من الضروري أن تخضعي لهذه الجلسة قبل شهر من موعد الزفاف. فبعض أنواع البشرة تظهر عليها نتيجة التنظيف بعد مرور بضعة أيّام على الجلسة، ولكن قد يستغرق الأمر مع أخريات أسبوعاً أو أسبوعين، وهذا يعتمد على نوع بشرتك.
أنواع جلسات التنظيف: عدا عن أهميّة تنظيف بشرة الوجه التي تمنحك بشرة نضرة وصحيّة، يمكن تنظيف بعض الأماكن التي ستظهر من الفستان. فإذا كنت سترتدين فستاناً مفتوحاً من جهة الظهر، فإنَّ جلسات تنظيف الظهر متوفّرة في المنتجعات الصحيّة وصالونات التّجميل، وهي تساعد على جعل بشرتك تبدو نظيفة ومصقولة وخالية من العيوب في يوم الزفاف، الأمر نفسه بالنسبة لبشرة اليدين.
للاسترخاء أيضاً: تمنحك هذه الجلسة المزيد من الجمال والإشراق، بالإضافة إلى كونها مفيدة جداً في منحك الاسترخاء اللازم عبر التدليك الذي تقوم به الاختصاصيّة على وجهك مع أجواء خاصّة من الموسيقى والشموع. وننصحك بأن تخضعي في نفس الوقت لجلسة تدليك كاملة لجسمك.
نصيحة: يمكن لشريكك أن يخضع معك لجلسة تنظيف لبشرته ما يساعده على التخلص من البشرة الجافة الميتة والشوائب أو التراكمات التي تطفو على بشرته
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى