شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
11022018


يعد الفازلين من المستحضرات التي يتم استخدامها لجمال البشرة منذ قديم الأزل، تعلمين لماذا؟ لأنه يعد حلا سحريا لكثير من مشكلات البشرة مثل الجفاف والتشقق وغيرها الكثير. تعرفي فيما يلي على أكثر من عشرة استخدامات مذهلة للفازلين تجعلك أكثر جمالا وتألقا.

١- يمكنك استخدام الفازلين لتهذيب شعيرات الحاجب المشعثة. في حالة نفاذ عبوة جل الجواجب، فيمكنك غمس قطعة قطن في الفازلين ودهن منطقة الحاجب به.

٢- الفازلين من المستحضرات المفيدة للعناية بصحة الرموش. ضعي مسحة منه بمحاذاة جذور الرموش يوميا قبل النوم وستلاحظين أنها بدت أكثر كثافة وطولا في غضون أيام قليلة.

٣- تعانين من خشونة بشرة الكوع أو الركبة أو الكعب؟ فقط قومي بدهن هذه المناطق بالفازلين ثم غطيها بأكمام أو جوارب قطنية طوال الليل. سوف يساعدك الفازلين على الوصول إلى بشرة ناعمة كالأطفال في وقت قصير.

٤- إذا كنت ترغبين في جعل عطرك يدوم طويلا، فإن الفازلين هو الحل الأمثل لك. فقط ادهني معصم اليد ومفصل الكوع والرقبة بالفازلين قبل نثر العطر على هذه المناطق.

٥- بعد الإنتهاء من إزالة الشعر الزائد تكون البشرة ملتهبة وحساسة جدا، ووضع أي لوشن عليها قد يزيد من تهيجها، ومن هنا ننصحك بوضع طبقة من الفازلين فهو ستجعل بشرتك ناعمة دون حدوث إحمرار أو تهيج لها.

٦- الفازلين يساعدك في علاج الجلد المتصلب المحيط بالأظافر، ويمكنك أيضا الإستعانة به لدفع الأظافر للخلف أثناء عمل جلسة المانيكير.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى