منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

نصائح لإخفاء الوزن الزائد

شاطر

05022018
نصائح لإخفاء الوزن الزائد


تنشغل البنات في كيفية إعداد نفسها لأناقة موسم الربيع والصيف خصوصا في مسألة الحصول على وزن مثالي، لذا يزداد عدد الفتيات اللاتي يخترن هذا التوقيت لإتباع حمية غذائية لفقدان الوزن الزائد.
يقول الخبراء إنه عليك اتباع بعض النصائح الهامة في اختيار الأزياء التي تجعل قوامك يبدو أكثر رشاقة حتى تحققي ذلك فعليا على الميزان.
تعتبر الفساتين من أساسيات خزانة كل فتاة في موسمي الربيع والصيف، ولأن موديلات ربيع وصيف 2013 تأتي واسعة غالبا بجانب ألوانها الفاتحة والزاهية أو الصارخة، فمن الطبيعي أن تجعل أي قوام يبدو أكثر امتلاء.
يمكنك البدء بالفستان المقسم بألوان سادة خصوصا الدرجات الداكنة، فتصميم موديل الفستان بهذا الشكل مع الألوان يشتت النظر عن المناطق الممتلئة لأنه يقسمها مما يجعل القوام يبدو أقل وزنا مما تتخيلين وأكثر رشاقة، لاحظي أن استخدام اللون الأسود في منطقة الخصر وما فوقها في الفستان المبين بالصورة يجعل من ترتديه تبدو أكثر رشاقة وطولا.
اختاري الفساتين بفتحة رقبة على شكل حرف v واسعة، فهي تقسم منطقة الصدر الممتلئة والكتف العريض مما يجعلك تبدين أقل حجما، كما أنها تعطي إيحاء بطول القوام خصوصا إن ارتديت الفستان مع كعب مرتفع.
الفساتين بستايل مخطط موضة هذا الموسم، اختاري الأقلام الرأسية الرفيعة لأنها ستجعلك تبدين أطول وأكثر رشاقة، وتجنبي الأقلام العريضة جدا التي تزين الفستان بشكل أفقي، هناك أيضا الستايل المخطط بشكل عصري والذي تتداخل فيها الأقلام بشكل هندسي كالمثلثات أو الزجزاج أو بشكل عشوائي، وينصح باختيار هذا الموديل للفتاة صاحبة القوام الممتلئ لأنه يشتت النظر ويجعل قوامك يبدو أكثر نحافة واتساقاً.
هناك موديل فساتين يستخدم فيه المصمم خطوطا هندسية إما بالخياطة البارزة المستوحاة من الجينز أو بالتطريز تجعل القوام يبدو أقل من وزنه الطبيعي كالفستان المبين في الصورة.
الفساتين المنقوشة بالزهور الصغيرة أو الدوائر أو الأشكال الهندسية المتكررة يعطي إيحاء بأنك أقل وزنا خصوصا إن كانت خلفية النقوش داكنة.
إن كان البطن هو أكثر منطقة ممتلئة في قوامك فاختاري فستانا منقوشا بدرابيه بسيط عند منطقة البطن أو بثنيات معقودة على جانب الفستان، وإن كان خصرك نحيلا، فيفضل أن يكون خط تحديد الخصر في الفستان يبدأ من فوقه مما يخفي امتلاء البطن أكثر إضافة إلى الشكل الرشيق الذي ستبدين عليه.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى