شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
28012018

الجلد هو المؤشر الأول في أعضاء الجسم الذي يدل على عمرك الحقيقي لذلك جميعنا يريد الحفاظ على مظهر الشباب الدائم ،فإن العوامل الخارجية و كذلك النظام الغذائي الخاص بك و نمط الحياة يمكن أن يؤثر على مظهر بشرتك لذلك إذا كنتي ترغبين في الحفاظ على بشرتك متألقة و صحية عليكي بالاهتمام المبكر ببشرتك فإنه يسهل منع المشاكل فهو أسهل بكثير من معالجتها .

إليكِ بعض الخطوات للمساعدة في تحسين صحة الجلد فإن بشرتك هي أرق من جلد الجسم لذلك تحتاج إلى حماية إضافية خاصة لأنها تتعرض باستمرار لعوامل خارجية ، لذلك احرصي على استخدام كريمات العناية و ترطيب البشرة و كريم SPF لضمان عدم جفاف بشرتك و حمايتها من أخطار الأشعة فوق البنفسجية .

* تناول الأطعمة التي تحتوي على العناصر المضادة للتجاعيد و هي

البيتا كاروتين
من المعروف أن البيتا كاروتين من العناصر العالية لمكافحة الشيخوخة و الخصائص المضادة للأكسدة و هي ( الجزر و الخوخ و المشمش و البطاطا الحلوة ) .

السيلينيوم
و هو مضاد للأكسدة الذي يعمل على حماية الجلد ضد الشيخوخة و التلوث و العوامل الأخرى ، لذلك تأكدي من الحصول على الكثير من السيلينيوم من الطعام و هو يتوفر في ( الأسماك و اللحوم الحمراء و الدجاج و الحبوب و الزيوت تلك التي يمكنك الحصول عليها من المكسرات و البذور و الأفوكادو ) .

* البدء في منع آثار الشيخوخة في وقت مبكر
و ذلك من خلال التبديل في استخدام منتجات العناية بالبشرة لمحاربة الشيخوخة من سن 30 عاماً للتأكد من العناية بها و حمايتها من الخطوط الرفيعة ، كما عليكي أن تحمي منطقة العين من الهالات السوداء من خلال عدم التعرض للضوء المباشر و ارتداء النظارات الشمسية السوداء لحمايتها من أشعة العين فوق البنفسجية .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى