شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
27012018


تأتي خبرة كل فرد يقوم بالريجيم بأطعمة يظن إنها خالية من الدهون والسكريات ولكنها علي العكس تماماً،وإليك سيدتي قائمة بهذه الأطعمة:
1- مشروبات الدايت
فمشروبات الدايت ذات السعرات الحرارية المنخفضة تضربالصحة ،و قد أثبتت الأبحاث إنها لا تخفض الوزن ولكنها تفتح الشهية وتجعل الفرد مفرطاً في تناول الطعام ، كما إنها تحتوي علي مواد تحلية بديلة عن السكر قد تصيب الفرد بأمراض جسيمة .

2- الجبن المطبوخة
فهي تشكل خطراً كبيراً حيث تحتوي على مواد صناعية بالإضافة إلى كميات كبيرة من الملح وهو ما يضر بالصحة ويخل بأداء أجهزة الجسم.

3- صلصة الصويا
تحتوي صلصة الصويا على كميات عالية من الملح، بالإضافة إلى أن العديد من الدراسات أكدت أنها قد تحتوي على بعض المواد الكيمائية التي قد تتسبب في الإصابة بالسرطان .

4- السوداني
يباع السوداني في أغلب الأحوال في أكياس بعد تحميصه وإضافة الملح إليه أو في بعض الأحيان محاط بطبقة من المواد المليئة بالدهون غير المشبعة والتي تعرف باسم أحماض الأوميغا 6 ، وسواء الملح أو هذه الدهون كلاهما مضر للصحة.

5- عصائر الفواكه
يعتقد الكثيرون أن تناول العصائر أمر صحي لدرجة أنهم قد يستبدلون تناول الفاكهة نفسها بعصرها، صحيح أن العصائر تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والأملاح،ولكن في أغلب الأحيان يتم إضافة السكر إلى العصير وإزالة قشورها أو قالبها الذي يحتوي على الكثير من الألياف، ولهذا يفضل أن تبتعد بعض الشيء عن تناول العصائر وأكل الفاكهة نفسها
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى