شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
24012018
- تظهر لدي بعض الاشخاص بعض البقع البنية والتى تسمي بالنمش وهو يظهرعلي بعض المناطق مثل الوجه والكتفين واليدين و بعض المناطق الاخرى التى تتعرض مباشرة لأشعة الشمس نتيجة للتقدم في السن أو نتيجة التعرض لفترات طويلة إلي اشعة الشمس أولعدم استخدام كريمات حماية من الشمس ولذلك يبدأ الشخص في البحث عن العلاج ومن افضل طرق العلاج الممكنة هو علاج النمش بالليزر.

- يعمل علاج النمش بالليزرعلي نضارة البشرة وتوحيد لونها من خلال عدد من الجلسات يحددها الطبيب حسب حجم النمش الموجود علي المنطقة المراد معالجتها تستغرق الجلسة من 30-45 دقيقة وتتم بواسطة تمرير شعاع ضوئي علي البقع البنية ذات طول موجي معين يعمل علي إختراق الجلد ومن ثم تدمير هذه البقع من جذورها.
- لا يسبب علاج النمش بالليزر اي ضرر أو مضاعفات كبيرة ولكن يجب علي المريض الأخذ في الاعتبار اختيار المكان المناسب الموثوق فيه لاجراء المعالجة وهذا ما يحققه مركز الدكتور احمد السبكي حيث انه من اشهر المراكز المتخصصة في الشرق الاوسط لإجراء علاج النمش بالليزر وبأحدث الاجهزة الطبية.
نضارة البشرة عن طريق تقشير الوجه بالليزر

- يتمني بعض الاشخاص الحصول علي بشرة نقيه خالية من اي عيوب ومشاكل قد تطرأ علي الوجه وقد حقق تقشير الوجه بالليزر نتائج مرضيه لجميع الاشخاص الذين لديهم مشاكل في بشرة الوجه ومن اهم مميزاته انه يعمل علي نضارة وتجديد البشرة.

- يتم تقشير الوجه بالليزر عن طريق تمرير شعاع من الليزر علي الوجه يعمل هذا الشعاع علي تحفيز الكولاجين وازلة الطبقة السطحية التى تحتوي علي هذه المشاكل وتكوين طبقة جديدة نضرة فاتحة خالية من اى مشاكل.
- تعتبر تقنيه تقشير الوجه بالليزر امنة تماماً لا تسبب اى مضاعفات او اضرار خطيرة ولكن من الممكن حدوث بعض الاحمرار والالتهابات وتزول بعد فترة قليلة من الوقت ، ويحقق مركز الدكتور احمد السبكي الذي يحتوي علي احدث اجهزة طبية يتم استخدامها في تقشير الوجه بالليزر نتائج رائعة ترضي جميع الاشخاص.
تقشير الوجه بالليزر

- تقشير الوجه بالليزر هى الطريقة المثالية لـ تجديد البشرة واستعادة نضارتها عن طريق التخلص من بعض المشاكل لتى تواجه الشخص مثل التجاعيد والبقع الداكنة واثار حب الشباب والكلف النمش.......... وغيرها من المشاكل التى تظهر في الوجه وينقسم التقشير إلي نوعين التقشير السطحي والتقشير العميق يتحدد نوع التقشير علي حسب حجم المشاكل التى يعاني منها الشخص.

- تقشير الوجه بالليزر يتم من خلال تعرض الوجة لشعاع حرارى بتركيز معين يعمل هذا الشعاع علي تحفيز الكولاجين الموجود وازالة الطيقة الخارجية من الوجه والتى تعاني من هذه المشاكل تستغرق جلسة تقشير الوجه من ساعة الى ساعة ونصف ويتم تحديد عدد الجلسات حسب حالة المريض.
- لا يسبب تقشير الوجه بالليزر اى اضرار او مضاعفات بل يتم بطريقة امنة علي ايدي متخصصين في استخدام الليزر وهذا سوف ما تجده في مركز الدكتور احمد السبكي الذي يحتوي علي احدث اجهزة طبية يتم استخدامها في تقشير الوجه بالليزر وتحقيق نتائج رائعة ترضي جميع الاشخاص.
ازالة اثار حب الشباب

- اثار حب الشباب من اهم المشاكل التى تقابل بعض الاشخاص وتعتبر ازالتها اكثر صعوبة من ازالة حب الشباب نفسه و تظهر هذه الاثار نتيجة التعامل الخاطئ مع حب الشباب او استخدام بعض الكريمات او الوصفات الخاطئة للتخلص من حب الشباب وهى نوعين من الاشكال اما علي شكل بقع داكنة أو علي شكل حفر (شكل المربع – الدائرة – ندوب عميقة).

- و تتم ازالة اثار حب الشباب بعدة طرق اما التقشير الكيميائي او ازالتها بالليزر او الجراحة ولا ينتج من ازالتها اى اثار جانبية أو مضاعفات خطيرة علي البشرة بل تعتبر هذه التقنية امنة تماماً ومن افضل المراكز الموجودة مركز دكتور احمد السبكي الذي يجرى ازالة اثار حب الشباب ويحقق نتائج جيدة ومرضية للجميع حيث انه يحتوي علي احدث الاجهزة الطبية المتطورة ويشرف علي العلاج نخبة من افضل الاطباء المتخصصين في العلاج بالليزر.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى