منتدى وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  مواضيع عامهمواضيع عامه  المجله  البوابةالبوابة  دخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

  طرق سحرية للتخلص من النمل وحشرات الصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى


رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 80807
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

21012018
مُساهمة طرق سحرية للتخلص من النمل وحشرات الصيف


حصني بيتك: فبمجرد أن يجد النمل الصغير مدخلا لبيتك حتي يبدأ في التسلل،لذا حاولي سد الفرغات و الفتحات الصغيرة التي قد يتسلل منها النمل بالجبس أو اﻷسمنت، وتعد هذه الطريقة من أأمن الطرق علي أطفالك فاستخدام المواد الكيماوية لقتل الحشرات قد يؤثر علي صحة طفلك. انشئي خط دفاع: خط دفاع يمكنك أستخدام بودرة التلك أو الملح في صد النمل وخاصة بالقرب من النوافذ و الأبواب ولكن عليك أن تسعي في أبعاد طفلك قدر الأمكان عن اللعب بالتلك فأستنشاق التلك قد يؤثر عليه. استعيني بالروائح التي يهرب منها النمل مثل القرفة، زيت النعناع،


الفلفل الأسود و الفلفل الحار، الخل و القرنفل لكن راعي أن يبقي طفلك و الحيوانات الأليفة الموجودة في البيت بعيدًا عنها. القضاء على النمل يمكنكِ اللجوء الي مرحلة القضاء الفعال على النمل في حالة إذا زاد عدد النمل و أصبح يشكل خطرا علي بيتك. اتبعي خط النمل حتي تتعرفي علي خط البداية الذي إنطلق منه واستخدامي مواد مثل الفازلين أو شريط لاصق للتخلص من خروج النمل مع سدّ فتحات الوصول. تأكدي من القضاء علي المستعمرة تأكدي من القضاء على مستعمرة النمل و التي يخزن فيها النمل غذاءه ،حاولي الوصول إلي مكان هذه المستعمرة و القضاء عليها. استخدامي المكنسة الكهربائية:


يمكنك بعد رش بودرة التلك كخطوة ثانية للتأكد من عدم وجود نمل، استخدام المكنسة الكهربائية . استخدام المواد الكميائية ” الرش” ولكن احذري من خطورة استنشاق مثل هذه المواد السامة وخاصة على الأطفال حيث قد تتسبب في حدوث اختناق للأطفال الصغار. حافظي علي نظافة بيتك بعد الانتهاء من عملية التخلص من النمل حاولي إيجاد طريقة فعالة للحفاظ على نظافة منزلك من هجوم النمل مرّة أخري. حفظ الطعام بشكل محكم داخل برطمانات و صناديق حفظ الطعام. الحرص علي التنظيف الدائم لسطح المنضدة و جميع الأسطح في المنزل باستخدام مواد التنظيف العادية أو باستخدام الخل. انتبهي من الأماكن التي قد يدخل منها النمل مثل البلوعات ، حاولي قدر اﻹمكان ألا تتركِ الأطباق المتسخة تتراكم في المطبخ حتي لا تتسبب في عودة النمل و الحشرات من جديد. احرص علي إلقاء القمامة بشكل دوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

طرق سحرية للتخلص من النمل وحشرات الصيف :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

طرق سحرية للتخلص من النمل وحشرات الصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: الديكور والاثاث Decor and Furnishing :: تدبير منزلى |تنظيم-تنظيف المنزل-تجارب -حلول-
انتقل الى: