منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

تقنية Vanquish للتخلص من الدهون بدون جراحة

شاطر

20012018
تقنية Vanquish للتخلص من الدهون بدون جراحة

أخباركم ياغاليات عسى جميع رواد هذا المنتدى الرائع بخير وعافية ...
لاني دايماً أجيب لكم كل جديد في المجال الطبي بحكم عملي اليوم حبيت أخبركم عن أحدث تقنية جديد اعتمدت في الولايات المتحدة الأمريكية وهذي التقنية رائعة لأنها تخلصك من دهون البطن والخصر بدون تخدير وبدون ألم وبدون جراحة يعني تخسرين 4 إنش تقريباً والحين رح اعطيكم التفاصيل...
تم مؤخرا في الولايات المتحدة اعتماد وإطلاق تقنية فانكويش Vanquish. حيث تتوفر في هذه التقنية القدرة على معالجة وتخفيف الدهون بدون ألم أو تخدير مع تغطية مساحة كبيرة من الجسم. تعتمد هذه التقنية على انبعاث الموجات الترددية بشكل عالي الانتقائية وبمقاربة شديدة للجسم دون ملامسته للمنطقة المراد علاجها بحيث يتم ذلك بدون إحداث ألم أو الحاجة إلى تخدير أو فترة نقاهة. الموجات الترددية المنبعثة مركزة وذات انتقائية شديدة للخلايا الدهنية دون التأثير على الجلد أو العضلات أو أعضاء الجسم الاخرى. الدراسات التي أجريت على هذه التقنية أظهرت مستوى الأمان العالي لها وظهور النتائج بشكل مرضي وتدريجي. وتستغرق الجلسة تقريبا الثلاثين دقيقة وتحتاج المنطقة المراد علاجها من 4 إلى 6 جلسات بمعدل جلسة كل أسبوع.
تقنية فانكويش معتمدة من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، والتخلص من الدهون عن طريقها يعتبر دائم. ولا يتطلب بالضرورة مزاولة الرياضة أو اتباع نظام غذائي معين وهي تصلح للرجال والنساء .
وللأمانة والمصداقية فإن هذا الخبر منقول من موقع طبي اسمة ميدكا ... ومكتوب بعد انك بعد الجلسة مباشرة تقدرين تمارسين نشاطك المعتاد في نفس اليوم.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى