منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

لبان الذكر يساعد على خسارة الوزن

شاطر

17012018
لبان الذكر يساعد على خسارة الوزن

كيف يساعد لبان الذكر على خسارة الوزن؟

للبان فوائد عديدة إكتشفيها! اللّبان هو المادة العطرية المستخرجة من أشجار اللبان ويُستخدم في صناعة البخور والعطور. يُستخرج اللّبان من أشجار اللبان، أي المادة الصمغية التي سرعان ما تتجمّد وتفح منها رائحة زكية. لقد إنتشرت مؤخراً وصفات من اللبان تساعد في خسارة الوزن وشد الجسم، فهل هذا صحيح؟ وما هي فوائد اللبان؟

للبان فوائد صحية عديدة فهو يستخدم لعلاج الربو، كما أنه يستخدم لعلاج أمراض الصدر كالسعال، ويفيد أيضاً في حالات إلتهاب الحنجرة، كما يمكن إستخدامه لإزالة البلغم وإدرار الطمث. وهو مفيد أيضاً في تسكين ألم الأسنان، ومعروف عنه أنه يعالج النسيان ويعمل على تقوية الذاكرة. كما أنّ اللبان يستخدم في تركيب العطور والروائح العطرية، كما أنه يستعمل في صناعة البخور.


أما بالنسبة للتنحيف وخسارة الوزن، فهناك خلطتين مجربتين تساعدان في خسارة بعض الكيلوغرامات. الوصفة: خذي حوالي ملعقة من لبان الذكر وضعيها في ماء ساخنة في الليل وإنتظري بعدها حتى الصباح. وحين تجدين أنّ الماء تحوّل إلى اللون الأبيض قومي بتصفيته وشربه.

ستجدين أن طعمه مرّ ولكنه مفيد للتخسيس والتنحيف. ستلاحظين الغييرات في جسمك بعد إستخدامه لفترة شهر. كما يمكنك تناول اللبان مثل العلكة. فكما ذكرنا أعلاه أن للبان فوائد صحية عديدة كما أن له فوائد جمالية... ففي جميع الأحوال تناوله لن يؤثّر على صحتك، بل على العكس! إذاً لا داعي للقلق أو التردد في تناوله.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى