منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

الخرشوف "الارضي شوكي" للتخلص من الوزن الزائد

شاطر

23122017
الخرشوف "الارضي شوكي" للتخلص من الوزن الزائد


تعاني الكثيرات من مشكلة الوزن الزائد، ويعتبر البعض اتباع حمية معينة امر مرهق، لذا تسعى السيدات للحصول على قوام رشيق دون عناء الجري وراء الحميات الغذائية والحرمان من بعض الاطعمة، واليوم نقدم لك نوع جديد من الاطعمة يساهم في تخيف الوزن وبنفس الوقت يشعرك بعدم الحاجة الى الطعام، انه الخرشوف!! فالخرشوف يحتوي على نسبة عالية من الألياف والماغنيسيوم والكروم وفيتامين ج وحامض الفوليك والبيوتين والمانجنيز والبوتاسيوم وفيتامينات النياسين والريبوفلافين والثيامين وفيتامين أ، ويمكن استخدامه في الوقاية من الكثير من الأمراض، مثل أمراض القلب والأوعية الدموية واضطرابات الكلى والكبد، اضافة الى ذلك وجد الخبراء انه ناجع في تخفيف الوزن لأنه من الاغذية التي تمنح الشخص الشعور بالشبع. وتحتوي قطعة واحدة من الخرشوف على 10 غرامات من المواد البروتينية وتزود الجسم بـ 150 سعرة حرارية فقط، وهي غنية بالكالسيوم وحمض الفوليك، ولكونها غنية بالألياف الغذائية وفقيرة بالسعرات الحرارية فهي تعد من الأغذية المناسبة لمن يرغب بالتخلص من الوزن الزائد.


فوائد الخرشوف للتخسيس



- يزيد من معدل عمليات الأيض، ما يساهم في حرق دهون الجسم، خصوصاً الدهون الثلاثية، كما يقلّل نسبة الكولسترول الضارّ في الدم.



- يحتوي على كميات قليلة من السعرات الحرارية، كما أن تناول كميات قليلة منه يمنح سريعاً الشعور بالشبع.

- يسهّل عملية الهضم، ويمنع الإصابة بالإمساك، ويساعد الجسم على التخلص من الفضلات لاحتوائه على الألياف الغذائية، ما يُساعد على تخسيس وزن الجسم.



- يمنع الانتفاخ، ويقي من الإصابة بعسر الهضم، مما ينعكس إيجاباً على وزن الجسم.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى