شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
23122017

إليك أهم النصائح لإختيار الألوان المناسبة لخصل شعرك بحسب لون بشرتك وعينيك:
للبشرة الوردية: إختاري خصل الشعر من اللون الأشقر لأن لون الشعر الأشقر يُنعش الوجه ويُخفف اللون الباهت ويمنحك سحرا وجمالا.

للبشرة باللون الزيتوني: غمِّقي لون شعركِ بخصلات من تدرجات البني، فاللون البني يُعزز قيمة البشرة ويُبعد الشحوب الشبيه بالمرض عن وجهكِ، وكذلك ينعكس هذا اللون على عينيك جاذبية.

للبشرة السمراء والشعر الخفيف: تُضيف الخصل البنية بعداً أكثر وقتامةً وكثافة للشعر، لذلك ننصحك بتلوين الطبقات السفلى من الشعر بلونٍ أغمق قليلاً من الأعلى لإضافة عمقٍ إضافيٍ للشعر الخفيف.

للبشرة السمراء الغامقة: إختاري خصلاً ذات ألوان الكستنائي الغامق والمتوسط والبني الفاتح، والأشقر الغامق، والبني الغزالي، وتجنّبي اللون الأحمر، فهو سيزيد من سمرة بشرتكِ.

للبشرة البيضاء والعيون الملوّنة: تناسبك ألوان الخصل الفاتحة كالأشقر الرمادي، والأشقر البني ولكن إحذري الأشقر الذهبي المائل للإصفرار.

للبشرة البيضاء والعيون القاتمة: اذا كانت عيناك بلون بني غامق أو أسود، فإن اللون المناسب لكِ هو البني الموشح بخصلاتٍ خفيفةٍ خوخية اللون.

للبشرة البيضاء والعيون العسلية: تناسبك خصلات من ألوان الكستنائي الفاتح أو البني المائل للأشقر أو النحاسي.

للفتاة الجريئة: يمكنك صبغ بعض خصل شعرك بألوان الأحمر او الليلكي أو البرتقالي اذا كنت من الفتيات الجريئات وتحبذين الإطلالة المميزة مهما كان لون شعرك.

مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى