المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
23112017


كشفت أبحاث حديثة في علوم التغذية أنه يمكن الاعتماد على العسل ضمن برنامج غذائي لإنقاص الوزن بفاعلية كبيرة.
فوائد تناول ملعقة عسل قبل النوم مباشرة :



– أولاً تناول ملعقة عسل قبل النوم يخلصك من الوزن الزائد … تبين من خلال نتائج دراسة طبية أن تناول العسل قبل النوم مباشرة يساعد الجسم على التخلص من الدهون لأنه لا ينتج سعرات حرارية مضرة و يسهم في ضبط عملية الأيض و بالتالي ينقص حوالي كيلو و نص أسبوعياً من وزنك الزائد .

– ثانياً تناول ملعقة عسل قبل النوم يزيد من طاقة الجسم .. تبين من خلال مجموعة من الأبحاث الطبية أن تناول العسل قبل النوم يمد الجسم بمجموعة متنوعة من الفيتامينات مثل فيتامين ” أ ” ،و فيتامين “ب” ،و فيتامين “د” كل هذه الفيتامينات تتحد معاً و تعمل على تحويل الطاقة و تسهم في ضبط عملية استقلاب الغذاء .

– ثالثاً تناول ملعقة عسل قبل النوم يعالج العقم .. ينصح بتناول العسل للرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي حيث إنه يزيد من انتاج الحيوانات المنوية و يعمل على تقويتها كما يعالج مشكلات العقم عند النساء أيضاً .

– رابعاً تناول ملعقة عسل قبل النوم تحميك من البكتيريا الضارة .. ثبت علمياً فاعلية تناول العسل قبل النوم في زيادة كفاءة جهاز المناعة و تطهير الجسم من البكتيريا ،و الميكروبات ،و الفيروسات

– خامساً تناول ملعقة عسل قبل النوم مفيد للقلب .. يفضل من يعاني من أمراض القلب و انسداد الشرايين و ارتفاع نسبة الكوليسترول لان بتناول ملعقة عسل قبل النوم فهي تعمل على تقوية عضلات القلب .

– سادساً تناول ملعقة عسل قبل النوم يخلصك من عدة أمراض .. قام مجموعة من الأطباء بحصر الأمراض التي يكافحها العسل وتبين أن للعسل أثر فعال في مقاومة جميع الأورام الخبيثة ،و مقاومة الشيخوخة المبكرة كما يحد من ظهور تجاعيد الوجه ،و يحد من الحموضة و حرقان المعدة و يسهم في تقوية كرات الدم البيضاء ،و يكافح الأنيميا .

فمن خلال العسل يمكن حرق الدهون أثناء النوم، وإنقاص 1.5 كيلوجرام من وزن الجسم أسبوعيا، حيث ينصح باتبدال السكر بالعسل للاستمتاع بالوجبات الشهية وتناول الأطعمة المحظورة في برامج إنقاص الوزن المعتادة، كما أن تناول ملعقة كبيرة من العسل قبل النوم يساعد المخ على التخلي عن الاحتياج للسكر الذي يفسد برامج خسارة الوزن.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى