المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
22112017
من المحتمل أن تعجب المرأة برجلٍ فتحاول أن تلفت انتباهه ولكن مهما تفعله لا تلفت انتباهه، لذلك عليك أن تعلمي أن الرجال بطبيعهم يبحثون عن بعض الأمور في المرأة ويحاولون إيجادها فيها، وإليك هنا بعض الطرق التي قد تساعدك في جذب الرجل:
• ارتدي اللون الأحمر، إذ تقول الدراسات إن المرأة التي ترتدي اللون الأحمر تظهر جاذبية أكثر من غيرها لذا فهذا اللون سيلفت نظره بالتأكيد.
• استخدمي عطراً لا يزول، فقد يكون من المميز أن تمري بالقرب من الشاب الذي يعجبك ويشم رائحتك فيبحث عنك ليشمها من جديد، يمكن العطر أن يلعب دوراً أيضاً في لفت انتباه الرجل.
• كوني على طبيعتك. لا تحاولي أن تصطنعي لتلفتي نظر الرجل الذي يعجبك لأن ذلك سيبعده عنك أكثر فأكثر، إن الرجال يحبون المرأة العفوية والطبيعية التي لا تخفي شيئاً من شخصيتها عنهم.
• نافسيه في رياضة ما: إذا كان الشاب الذي يعجبك يحب نوعاً معيناً من الرياضات، أظهري اهتمامك وتميزك في هذا النوع ونافسيه لينظر اليك نظرة مختلفة عن الفتيات الباقيات.

هذه نصائحنا للحصول على انتباه زوجك من جديد.
لا ترتاحى لدرجة الإهمال

فى وقت الخطوبة كنتِ تتأنقين ولا تجرؤين أن تظهرى لخطيبك إلا فى أجمل صورة. لما يختلف هذا بعد الزواج؟ لا تقضين نهارك بالبيجاما وثياب النوم، تأنقى وضعى العطر الجذاب، حتى لو كنتِ ربة منزل متفرغة، اذهبى إلى مكتبك، وهو المطبخ، فى أفضل صورة ممكنة ولا تهملى نفسك فينعكس ذلك على مزاجك وبالتالى على زواجك.



اسأليه رأيه

عند الذهاب إلى التسوق، خذى رأى زوجك فى الملابس التى تختارينها من وقت لآخر وعرفيه أنكِ تهتمين لرأيه.
حافظى على نفسك

اهتمى بصحتك ورشاقتك وجمال مظهرك. اهتمى بممارسة التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحى الذى يبقى بشرتك نضرة وجذابة ويحافظ على رشاقتك. ولا تنسى المثل الشعبى الذى يقول "أهلك يحبونك غنية، وزوجك يحبك عفية!"
اشترى شىء له هو فقط

من وقت لآخر اشترى شىء لمتعته هو فقط، كقميص نوم مثير يلفت نظره ويبقى على علاقتكما صحية وحيوية.

اهتمى بمظهرك

لا تهملى زياراتك الدورية إلى صالون التجميل لإزالة الشعر الزائد ولتصفيف شعرك حتى يراكِ زوجك جميلة على الدوام. استثمرى قليلاً فى منتجات التجميل والعطور حتى لا تكونى أقل جاذبية من النساء الأخريات.
شاركيه اهتماماته

بدلاً من التذمر من مشاهدته المستمرة لماتشات الكرة، يمكنكِ مشاركته بعض اهتمامته ومحاولة الاستمتاع بالوقت الذى تمضونه معاً. قد تروق لكِ إهتمامته ويقل التذمر وتزيد البهجة فى حياتكما.
اضحكا سوياً
حس الفكاهة والضحك على أمور الحياة اليومية يعزز من روابط علاقتكما، ويقلل من توتر الحياة.
سعادة زوجك مهمة

سيزيد تقدير واهتمام زوجك بكِ إذا أشعرتيه أن سعادته هى من أهم أولوياتك. فاجئيه بحفلة عيد ميلاد غير متوقعة، أو تذاكر لحضور نهائى الدورى العام فى الإستاد، وسوف تشعرين بالفرق فى معاملته لكِ بالتأكيد.
اجعليه يشعر باهتمامك

هى أشياء صغيرة، ذكريه كل يوم بحبك له ،اعتنى به فى مرضه، حضرى له علبة الطعام عند الذهاب للعمل وما إلى ذلك. قد تبدو أشياء بسيطة وبديهية، لكن الاهتمام به كملك البيت، لا يجعل أمامه أى فرصة غير معاملتك كملكته المتوجة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى