المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 17 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
20112017
الطماطم لتفتيح البشرة


تسعى كل فتاة إلى أن تصبح فى أبهى صورة لها، إلا أن التعرض الدائم لأشعة الشمس، خصوصا وقت الذروة، ومع ضغوط الحياة، يمكن أن تتعرض البشرة لهذه المؤثرات وتؤثر سلبا على نضارتها ورونقها. خبيرة التجميل إنجى السيد، تقدم قناعا من زيت الزيتون والطماطم وتقول الطماطم تحتوى على مواد مؤكسدة مما يجعلها تعمل على تفتيح البشرة، بالإضافة إلى أنها تعمل على تقشير البشرة. وأضافت: يتكون الماسك من ملعقة من دقيق شوفان، وملعقتين من عصير الطماطم وملعقة من زيت الزيتون ونصف كوب من الماء وتوضع على الوجه والرقبة حتى تجف وتغسل

تبييض الوجه واحدة من أهم أحلام الفتيات، فهى تحاول طوال الوقت الوصول لها لتثبت أنها تمتلك بشرة مثالية وخالية من البقع السمراء وأثار الحبوب غير المرغوبة فتكون النتيجة بشرة ناصعة البياض، ومن مطبخك يمكن أن تحصلى على هذه النتيجة باستخدام "قناع الطماطم" الذى يعمل على محاربة الأكسدة فتبدو البشرة بيضاء وتعمل حبات ثمرة الطماطم على صنفرة الجلد وتخليصه من الجلد الميت .
مقادير قناع الطماطم لتبيض البشرة :
½ ملعقة صغيرة سكر
ملعقة كبيرة دقيق
ثمرة طماطم متماسكة وناضجة
قطرات من عصير الليمون
نقوم بشق ثمرة الطماطم من المنتصف بشكل طولى للحفاظ على العصير بداخلها .
قومى بغسل بشرتك بالماء الفاتر وجففيها جيدا، وبعد ذلك قومى بمزج الدقيق مع السكر بحيث يكون لدينا قناع كريمى ، يمكن فردة على البشرة بسهولة.
أفرديه واتركيه قليلا وبعدها قومى بتمرير ثمرة الطماطم على بشرتك بشكل دائرى وبرفق حتى يتوزع الخليط على البشرة بشكل متساوى، اتركى القناع على بشرتك لمدة 5 دقائق وستشعرى أن يجف ويتماسك ، عليك أن تقومى بعدها بتمرير ثمرة الطماطم مرة أخرى على بشرتك ، للحصول على أفضل نتيجة .
قومى بنزع القناع من على البشرة بواسطة فوطة مبللة بالماء الفاتر ونقاط عصير الليمون، وبعدها قومى بشطف القناع بالماء الجارى.
استخدام القناع مرة اسبوعيا سيساعد البشرة على استعادة نضارتها وتخلصها من البقع القاتمة لتكون بيضاء ومثالية
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى