منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

منتجات ومستحضرات للعنايه بشعرك وتالقه دائما

شاطر

31102017
منتجات ومستحضرات للعنايه بشعرك وتالقه دائما


تخلّصي من تقصف شعرك وعالجي كل مشكلاته مع هذه الخدع الفعالة التي تساعدك في الحصول على خصلات جذابة. فبعد أشهر من تعرّضه للهواء البارد والصقيع وجفاف الجو، بات يعاني التقصف والتطاير والتلبد والجفاف. لذا نقدم إليك هذه الخطوات الفعالة لمعالجة شعرك وحمايته، ألسنا جميعاً بحاجة إلى ذلك!
حدّدي عدو شعرك
تشكل أدوات تصفيف الشعر العدو الأول لشعرك، فتعريض خصلاته لحرارة هذه الأدوات المرتفعة بشكل مباشر يسبب أضراراً بالغة في بنيتها ويؤدي إلى جفافها وتقصفها وتكسرها. فالحرارة المرتفعة تضعف بروتين الشعر وبالتالي تؤدي إلى تقصفه وتكسره. لذا ينصحك مزينو الشعر، باعتماد أدوات تصفيف الشعر بحرارة معتدلة لا تؤذي خصلاته بتاتاً. كما ينصحك الخبراء باستعمال مستحضرات التصفيف المطورة خصيصاً لحماية خصلاته من حرارة أدوات تصفيف الشعر المرتفعة.
جرّبي: Wella Pro Series Heat & Shine 2 Phase Spray
اختاري فرشاة الشعر بدقة
قد تكون فرشاة شعرك هي المسبب الأول في تضرره، لذا ننصحك أن تختاريها بدقة. اقتني فرشاة بشعيرات طبيعية وبشكل دائري لتمشيط شعرك. أما لتصفيفه، فيستحسن أن تختاريها بحجم صغير أو متوسط. فالشعيرات الطبيعية المرنة توزّع زيوت فروة الرأس الطبيعية بشكل متساوٍ على كلّ الشعر وتمنع تكسّر خصلاته وتقصفها وتعزز لمعانها.
اعتمدي على تموّجات شعرك لجاذبية أكيدة
اجعلي تموجات شعرك تعكس جاذبية إطلالتك باستعمالك مستحضرات تصفيف الشعر المطورة خصيصاً لتعزيز جاذبية تموجات شعرك. ضعي كمية صغيرة ووزعيها بالتساوي على كلّ شعرك. اعتمدي هذه التسريحة عندما تكونين على عجلة من أمرك.
جرّبي: مجموعة L'Oreal Professionnel Serie Expert Curl Contour Hydracell
تخلّصي من جفاف شعرك بالأقنعة
يؤكد الخبراء أن معالجة شعرك بالأقنعة المرطبة تحميه من الجفاف وتمنع تضرره. لذا، ننصحك أن تعرّضي شعرك الجاف إلى قناع مرطّب مرّتين أسبوعياً، فهو غني بمكونات نشطة وزيوت ترطّب الشعر من أعماقه وتساعده في التخلّص من تطاير خصلاته وهشاشتها.
جرّبي: Pantene Pro Clinicare Frizz Defense Hair Mask
عالجي تقصف شعرك
هل تكرهين قصّ شعرك بهدف التخلّص من أطرافه المتقصفة؟ لا تقلقي بعد اليوم، إذ تتوافر في الأسواق مستحضرات خاصّة لمعالجة التقصف. تأتي هذه المستحضرات بتركيبة غنية بالكيراتين وفعالة لمعالجة ألياف الشعر وصقلها. إنها الأمثل للحصول على خصلات جذابة وشعر كثيف كما لو أنك حصلت على قصّة جميلة لشعرك حديثاً.
جرّبي: مجموعة L'Oreal Professionnel Paris Pro-Keratin Refill
عززي تموجات خصلاته
ضعي القليل من مستحضر تصفيف الشعر المطوّر خصيصاً للوقاية من الحرارة على شعرك الرطب ثم قومي بتجديله. جففي الجديلة بالمجفف الكهربائي للحصول على تموّجات جذابة. إنها خدعة سهلة التنفيذ وسريعة للحصول على خصلات آسرة تماماً كتلك التي تحصلين عليها عند الشاطئ.
جرّبي: L'Oreal Paris Hair Expertise EverSleek No Sulphates Smoothing Care System Smoothing Mist Heat Protection
اغسلي شعرك بالماء البارد
عززي لمعان شعرك بشكل طبيعي من طريق غسله بالماء البارد، فألياف الشعر تتسطح عندها وتصير أكثر نعومة فتعكس الضوء وتزيد لمعان شعرك. يستحسن أن تعرضيه للماء البارد عند الانتهاء من الاستحمام لمدّة 10 ثوان على الأقل.
تجنبي الروتين في تسريحتك
لا تعتمدي التسريحة ذاتها كل يوم، فتمشيط شعرك على شكل ذيل الحصان أو الكعكة بالأسلوب نفسه يومياً يضعف الشعر كثيراً. لذا يستحسن أن تغيري أسلوب تسريحتك دائماً للحفاظ على صحة شعرك وجاذبيته. جرّبي الكعكة في أعلى الرأس أو تسريحة ذيل الحصان عند مؤخرة العنق أو الجديلة الجانبية وغيرها من التسريحات السهلة التي بإمكانك اعتمادها في المنزل بكل سهولة.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى